التخطي إلى المحتوى

نشر تقرير هندى في مجلة ” بولد سكاى ” بضع النصائح التي يستطيع أن تساعدك على قلص ازدياد نسبة الكولسترول في الدم. وتشمل الشوارع الأتى:
5 نصائح تعين على قلص الكوليسترول

5 نصائح تساعد على خفض الكوليسترول

1- المكسرات
المكسرات من أمثل الشوارع لتخفيض الكولسترول في الجسم هو تستهلك المزيد من المكسرات بشكل منتظم. المكسرات مثل اللوز والجوز وغيرها. الأمر الذي يقلل تلقائيا الكوليسترول المؤذي.

2- ممارسة الرياضة
وقد وجدت الدراسة البحثية أن ممارسة الرياضة لفترة 20 دقيقة على الأدنى. كل يوم، يستطيع أن يقلل بشكل ملحوظ من معدلات الكوليسترول في الجسم.

3- الحليب
لتقليص الكولسترول بشكل تلقائي. يستطيع التناول المزيد من السلع التي تتضمن على الألبان أو بتناول مكملات الكالسيوم. يستطيع أن يعين ايضا في التغلب على ازدياد الكوليسترول في الدم.

4- الأسماك
الأسماك هو معلوم جزءا منتظما من النسق الغذائي. ايضاً أن تعين على قلص معدلات الكولسترول العالية، والأسماك غنية بفيتامين E وأحماض أوميغا 3 الدهنية. التي يستطيع أن تعين على قلص معدلات الكولسترول.

5- التوت البري
إذا كنت تريد قلص معدلات الكوليسترول في الدم عالية في الجسم بشكل فطري. وضمان أن تشرب عصير التوت البري على مرجعية منتظم، كما لاحظت دراسة بحثية أن عصير التوت البري يستطيع أن تعين في الحد من الكولسترول السيئ في الجسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *