التخطي إلى المحتوى

تختلف سيدة إلى أخرى من حيث الصفات الشخصية وما يميزها وما يعيبها، وكثير منا يريد معرفة صفاته الشخصية وما يتحلى بها من جوانب ايجابيه التي تعمل على تقويتها والجوانب السلبية التي تسعى إلى القضاء عليها، وأيضا تختلف المرأة في طريقة تعاملها وأيضا تحركاتها اليومية فمن خلال طريقة جلوس المرأة التي تفضلها تستطيع معرفة التحليل النفسي لشخصيتك .

أوضاع الساقين المختلفة للمرأة أثناء الجلوس.

اعرفي شخصيتك من طريقة جلوسك، ونقدم من خلال هذا التقرير مجموعه من أوضاع جلوس السيقان لكي تتعرف المرأة على نفسها ومنها:

الوضع “أ”:

تتصف المرأة التي تجلس بهذا الشكل بكثرة التردد في الأمور التي تخصها ولكنها دقيقة وتكون انطوائية وتشعر بالانزعاج من غيرها، تعيش في عزلة عن العالم الخارجي طوال الوقت لم تحب الصوت العالي، تتميز بقدرتها على فهم الآخرين وتحليل الأفراد التي تتعامل معها بشكل دقيق.

الوضع ” ب”:

تتميز المرأة التي تجلس بهذا الشكل بثقتها بقدراتها وإمكانيتها، فهي تقدم الكثير والتضحية لكي تصل إلى أحسن الأماكن وأيضا تتميز بعدم الرتابة وتسعى إلى تحقيق النجاح.

الوضع ” ج” :

 

تتهم المرأة التي تجلس بهذا الشكل، بأنها سيدة مهمله ولا تحب الترتيب ولا النظام وغير مرتبة على الرغم من حبها ومعرفتها لكل الأشياء التي توجد حولها  وعيبهم الوحيد هو عدم التركيز.

الوضع “د”:

تتميز المرأة التي تجلس بهذا الوضع بالدقة والنشاط والذكاء والاهتمام، يريدون المثالية في حياتهم طوال الوقت جادون في تعاملهم مع الأخر، وقلبهم طيب.

الوضع ” هـ”:

يكون من عيوب السيدة التي تحب الجلوس بهذا الشكل، التعقيد ومتحفظين بطريقة مبالغ فيها، ولم يحبون النقد مهما كان حجمه، ولديهم الإحساس زائد،  ويجب على الأصدقاء التعامل معها بحذر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *