التخطي إلى المحتوى

من أكثر المشاكل التي تقابل الكثير من الأشخاص سواء من الرجال أو النساء وتسبب لهم العديد من المشاكل الصحية والنفسية الكرش الذي يتكون نتيجة تراكم دهون الجسم في منطقة البطن.

حيث تشكل الدهون المتراكمة في هذه المنطقة عامل خطورة لتعرضهم للكثير من الأمراض المزمنة، فهو يرفع من خطر الإصابة بمرض السكري، وأيضا ارتفاع ضغط الدم، وأمراض القلب والأوعية الدموية، وبعض أنواع مرض السرطان لذلك يجب التخلص منه حتى يتمتع الإنسان بصحة ونشاط و في هذا المقال سوف نتحدث عن أكثر الطرق لعلاج الكرش بواسطة مشروب الأعشاب والتوابل الطبعية حتى يتخلص الجسم من السموم وأيضا انقاص الوزن.

«الشاي الحار» يقضي على الكرش ويطرد السموم من الجسم.

فهو عبارة عن مشروب يسمى بالشاي الحار يتكون من عدة توابل وأعشاب أكثر تكون  مذاقها حار حتى يعمل على تحسين الأيض ولطرد  السموم وتفتيت الدهون المتراكمة حول منطقة البطن ويرجع ذلك لإحتواء المشروب على مضادات الأكسدة ومضادات الالتهابات الموجودة في التوابل التالية التي نذكرها .

مكونات المشروب.

– الزنجبيل ملعقة من الزنجبيل المسحوق أو الطازج – ملعقة من القرفة- ملعقة من الفلفل الحار المطحون- نصف ملعقة من الفلفل الأسود – ملعقة من الكركم – قشر ليمون – أربع أكواب من الماء.

طريقة تحضير المشروب للقضاء على الكرش.

في البداية  نضع اناء على النار وبداخله الماء ويترك  حتى الغليان ثم نضيف اليه قشر الليمون ، ويتم تركه على النار لمدة تتراوح مابين عشرة دقائق وبعدها نرفع الإناء من على النار ونضيف له كل المحتويات الأخرى،  ونقوم بتغطيتها حنى تهدأ وتقلب جيدا ويتم تناولها قبل الوجبة الرئيسية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *