التخطي إلى المحتوى

استطاع يوم أمس والد الفنان والمذيع الراحل عمرو سمير ضابط قوات المسلحة والمتقاعد والخبير السياحي سمير شما التعرف على جثمان نجلة حيث قد سافر يوم أمس الى اسبانيا بعد طلب سلطات التحقيق الاسبانية للتعرف على جثمانه.

والد الراحل عمرو سمير فى مدريد

وقد دخل والد المذيع الراحل ثلاجة احدى المستشفيات في مدريد وكان يرافقه القاضي المسؤول عن التحقيقات من أجل التأكد من تعرف والد الراحل على جثمانه وبالفعل تعرف الوالد على نجله وهو الأن ينتظر صدور قرار من القاضي من أجل السماح له بأخذ الجثمان.

لكي يعود به الى القاهرة ويقوم بدفنه كما أوضح الوالد من خلال تصريحات صحفية له أن التقرير الذي كتب أثناء فحص جثمان عمرو من قبل الطب الشرعي قد كشف أسباب الوفاة وهي أزمة قلبية أثناء نومة وليس كما نشر بعض أنه توفى بسبب حالة اجهاد في الدورة الدموية بعد أن مارس الرياضة ونام بدون أن يتناول الطعام.

مشيرا أن السبب وراء تأخير الجثمان لمدة 10 أيام منذ وفاته يعود الى خطأ في حجز الفندق الذي كان يتواجد فيه نجله مما جعل السلطات الأسبانية تتخذ كافة الاجراءات القانونية التي تؤكد أن المتوفي هو نفس الشخص وليس أحد أخر ولهذا طلبت السلطات الأسبانية حضور أحد أقاربه من أجل أن يتعرف على الجثة والتأكد أنه الشخص المتوفي.

اقرأ أيضا :   ياسمين جمال هذة هي أمنية عمرو سمير الوحيدة التي تحققت بالفعل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *