التخطي إلى المحتوى

توفى منذ يومين المذيع والفنان الشاب “عمرو سمير” إثر أزمة قلبية مفاجئة وهو نائم على سريره أدت الى وفاته عن عمر يناهز 33 عام أثناء قضاء الأجازة في أسبانيا حيث كان يزور أحد أصدقائه مقيم هناك.

وكان النجم الراحل من المحبوبين في الوسط الفني ويكن له الجميع كل الحب والتقدير نظرا لحسن خلقة وقلبه الطيب وكانت الإبتسامه لا تفارقه وعبر عدد من الفنانين والإعلاميين عن حزنهم الشديد لفراق النجم عمرو سمير مما سادت حالة من الحزن وإنهالت التعليقات التي تتمنى له الرحمة والمغفرة وإهتمت وسائل الإعلام بحياة الراحل الشخصية والعائلية.

تعرف على والدة الفنان عمرو سمير

هو ابن الإعلامية الكبيرة “ماجدة عاصم” التي انهارت من البكاء عند علمها بخبر وفاة ابنها ولن تصدق أنه ابتعد عنها الى الأبد الإعلامية الكبيرة والدة عمرو سمير هي شقيقة الإعلامية “سلوى عاصم” أنجبت ابنها عمرو من “سمير محمد علي” زوجها السابق قبل أن تتزوج من الفنان الكبير “كرم مطاوع” والتي انفصلت عنه قبل شهر واحد من وفاته عام 1996.

اقرأ أيضا :   لم تكمل تعليمها لهذا السبب وهذة وصيتها قبل الوفاة معلومات عن الراحلة مديحة سالم

شاركت والدة الفنان الراحل عمرو سمير في فيلم “ليلة عسل” مع الفنان الكبير “عزت العلايلي” والفنانة القديرة “سهير البابلي” وظهرت في الفيلم بشخصيتها الحقيقية كمذيعة في التليفزيون المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *