التخطي إلى المحتوى

من خلال حوارها  لقناة BFMTV”  كشفت هند عياري عن تفاصيل اغتصابها قبل عدة سنوات ، على يد “طارق رمضان” حفيد حسن البنا مؤسس حركة الاخوان المسلمين ، وقد رفعت هند دعوى قضائية ضده امام المحاكم الفرنسية .

التفاصيل الكاملة لتعرض هند للإغتصاب على يد حفيد حسن البنا.

وقالت هند  انها كانت منبهرة بشخصية طارق البنا وكانت تعتبره مثل اعلى لها ، وقد شجعها ذلك على مقابلته في باريس و انتقلت هند الى باريس ، بعد ان تلقت مكالمة من طارق يريد ان يقابها في غرفته بأحد الفنادق بباريس  ، لافتة انها  تركت اغراضها في احدى منازل صديقتها وأكدت  انه اقنعها بمقابلته لها  في غرفته بالفندق  سيكون أفضل، حيث سيمكن الحديث بعيدا عن الضوضاء.

 

تابعت عندما فتح الباب كان يمسك بيده صحن حلويات شرقية، وعرض عليها  تناول بعضها لكنها  اعتذرت وبعدها ذهب الى الحمام ليغسل يديه ثم عاد وقبلها  بقوة، واعترف أنني لم أقاوم، إثرها رمى بكل ثقله علي مثل حيوان متوحش ولم يترك لي مجالا للتنفس واشارت أنها  لم تكن قادرة على مقاومته وعندما طلبت منه التوقف استمر بعنف وصفعني بقوة. كان في حالة جعلتني أشعر أنه من الممكن أن يقتلني لو قاومت أكثر. حينها اغتصبني وفعل ما فعل.
ومن جانبه أكد طارق رمضان أنه يحمل الجنسية السويسرية ، ويقول انه مستهدف وله اعداء كثيرين  وبحسب صحيفتي «لوموند» و«لوباريزيان» ، جاءت شكوى جديدة من سيدة وقدمت تقارير طبية تثبت انها تعرضت لاعتداء جنسي داخل غرفة باحد الفنادق الفرنسية ، وقد استمع المحققون الى اقوال هند ، “ماكينة كذب” .
هذا وقد اعلن محامي رمضان شكوى ثانية سترفع خلال الأيام القليلة المقبلة ما دام خصومي قد أطلقوا باتجاهي ماكينة كذب». وأضاف رمضان: «أتعرض منذ أيام عدة لحملة افتراءات يديرها أعدائي الدائمون».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *