التخطي إلى المحتوى

صرح  سمير شما والد الفنان الراحل عمرو سمير ان جثمان نجله سوف يصل الي القاهرة غدا السبت في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بعد الإنتهاء من الإجراءات القانونية بأسابنيا وسوف يتم دفن الراحل بمدافن الأسرة في مدينة 6 أكتوبر.

طلب وحيد لوالد عمرو سمير من الجميع عند وصول جثمانه.

وطلب والد عمرو طلب وحيد من جميع وسائل الإعلام والصحفين عند وصول جثمان نجله وهو عدم تجمهرهم أمام المطار فور وصول الجثمان لأنه لا يفيد بأي شئ مؤكدا انه سوف يعلن مكان إستقبال واجب العزاء فور الإنتهاء من الإجراءات .

وكشف والد عمرو سمير من قبل في بعض التصريحات عن أسباب تأخر وصول جثمان نجله أكثر من 16 يوما موضحا ان السبب يرجع لوجود خطأ في حجز الغرفة التي توفي فيها عمرو سمير فكانت محجوزة باسم صديقه مما اضطرت السلطات الأسابنية لإصدار قرار بطلب أحد من أفراد عائلته لتعرف عليه وللتأكد من أن اسم الشخص مطابق للجثة الموجودة .

كما نفى سمير شما الشائعات التي إنتشرت حول سبب وفاة نجله بانه توفي نتيجة هبوط حاد بالدورة الدموية نتيجة إجهاده بصالة الجيم مؤكدا ان تقرير الطب الشرعي أكد أن الوفاة نتيجة تعرضه لأزمة قلبية مفاجأة أثناء نومه وكان الفنان الشاب والمذبع عمرو سمير وافته المنية عن عمر يناهز 33 عاما أثناء قضائه الأجازة الصيفية مع بعض أصدقاءه بأسبانيا منذ أكثر من أسبوعين.

اقرأ أيضا :   أول رد لرامز جلال على "تويتر" و" إنستجرام" بعد إعلان حلقة فيفى عبده

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *