التخطي إلى المحتوى

يتمتع الرئيس “عبد الفتاح السيسي”بشعبية كبيرة تؤيده وتثق فيه وتطلب منه تولي فترة جديدة للرئاسة البلاد لفترة ثانية كما ترى فيه الأمل لبداية التقدم الحقيقي في جميع المجلات الصناعية والعلمية لما قدمه لمصر وشعبها من مشاريع ضخمة تعمل على خفض نسبة البطالة وتوفر عمل للشباب الذي يعد من الإهتمامات الأولى للسيسي.

ويتعلق نسبة كبيرة من الشعب المصري بالرئيس خاصة بعد أن قضى على حكم الإخوان ووضع نفسه أمام نيران الإرهاب وحقق مطالب الشعب في ثورة 30 يونيو بالرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها مصر من غلاء الأسعار وضيق المعيشة.

النائبة جهاد إبراهيم

كما نجد الكثير من المشاهير والشخصيات العامة تشيد بالسيسي وبجهده المستمر لعودة مصر كما كانت في السابق رائدة في الشرق الأوسط ومن بين المؤيدين للسيسي  النائبة “جهاد إبراهيم” التي قالت أن السيسي ملاك في صورة إنسان لما أعطاه من جهد وإخلاص لحل مشاكل الوطن.

مشيرة أنه ينحاز للمرأة المصرية ضد الثقافة الذكورية في المجتمع حتى في الوقوف أمامها ووضع اليد خلف الظهر كما عبرت عن سعادتها لتقبيل الرئيس ليد والدة ابن من أبناء شهداء الواجب الذين ضحوا بحياتهم من أجل الوطن وأوضحت النائبة أن الرئيس يسعى إلى إستثمار ثقافة الإختلاف بين الشعوب في البناء والتنمية، بعد إستغلال البعض ذلك الإختلاف في السخرية والإستهزاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *