التخطي إلى المحتوى

قامت الفنانة والمطربة المشهورة مى كساب بنشر صور لإبنتها فريدة عبر حسابها الشخصي وذلك على سبيل الإحتفال بعيد الأضحى المبارك وهذا يرجع إلى النجمة مى كساب هذا العام.

العيد الأضحى بالنسبة لها مختلف عن كل عام وذلك بسبب أن ابناتها فريدة تشاركها فرحة العيد هذا العام وهو أول عيد أضحى يأتى على مى كساب بصحبة أبنتها الصغيرة وزوجها الشاب مطرب المهرجانات أوكا .

 
وتعد هذه الصورة أول ظهور لملامح الطفلة فريدة بنت المغنية والممثلة مى كساب وزوجها أوكا المطرب الشعبى بعد أن حرصت مى على عدم ظهورها للأعلام فى الفترة من بعد ولادتها ،وقد ظهرت بنت مى كساب فى الصور بملامح جميلة ورقيقة وكانت هادئة تماما مما جعل جميع متابعين الفنانة عبر السوشيال ميديا يعجبون بالصور كثير ويباركون لمى كساب .

 
ومن المعروف أن أرتباط الفنانة مى كساب ومطرب المهرجانات أوكا كان مفاجأة لجميع جمهور مى كساب وخلصت أن كل منهم يقدم لون مختلف تماما من الفن ، كما وجه البعض النقد لمى كساب وذلك بسبب أنها أكبر  من زوجها المطرب أوكا بعشر سنوات لكن هذا لم يمنع مى وأكا من الزواج موضحين للجميع أنهم متفاهمين جدا ويتبادلون مشاعر الحب الحقيقي وأن مشكلة فارق السن لم تقف عقبة أمامهم.

اقرأ أيضا :   الفنانة مي كساب توجه رسالة مؤثرة لزوجها أوكا وصديقه أورتيجا في السجن

كما وضحت الفنانة الشابة مى كساب أنها تحب أوكا جدا وأنه سعيدة جدا معه وأنه هو وأبناتها أغلى شئ فى حياتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *