التخطي إلى المحتوى

قدمت الاعلامية الشهيرة اسعاد يونس خلال شهر اكتوبر حلقة خاصة قدمتها خلال برنامجها صاحبة السعادة والذي يذاع على قناة السي بي سي ، حيث قدمت في هذه الحلقة رموز اسكندرانية شهيرة من ابناء الاسكندرية ، وقد قدمت صاحب اشهر مطعم بالاسكندرية ، “محمد احمد ” صاحب اشهر مطعم فول وفلافل بالاسكندرية ، تأسس عام 1957 ، وكان ملكا ليهودي في السابق .

كذلك استضافت  صاحب اشهر محل كبدة “وهبة ” ، ويقع المحل في بحري وكان في قديم الزمان زبائنه من اليونانيين هذا وقد استضافت صاحب اشهر محل للسمان بالاسكندرية وهو باسم السمرة ، و صاحب محل “صواريخ ” للكوارع السيد محمد السيد ، وقد حققت الحلقة اعلى نسبة مشاهدة على اليوتيوب.

الفنانة ايتن عامر :

الفنانة الاسكندرانية الاصل الفنانة صاحبة الدم الخفيف والصوت الجميل والتمييز الفنانة ايتن عامر ، ايتن هي اخت الفنانة وفاء عامر ، تحدثت ايتن خلال الحلقة عن ذكرياتها مع اختها وفاء وهي من ربتها ، وعاشت معها بالقاهرة وتركت امها بالاسكندرية ، وقد كانت رغبة وفاء ان تدرس ايتن بكليه الاعلام ، ولكنها اتجهت بالتمثيل مع الفنان محمد صبحي بمسلسل “ملح الارض” .

اقرأ أيضا :   محطات في حياة الفنانة سمية الألفي فقدت اثنى عشر جنيناً و تزوجت أربعة مرات

هياتم :

الفنانة هياتم استضافتها ايضا صاحبة السعادة في حلقة بعنوان حلويات السنيما وتحدثت خلال اللقاء عن عروض الزواج :” عرض عليا الزواج من رؤساء دول وأمراء.. أحد العروض كان شراء قصر لي في جنيف على أن أترك الفن وأتزوجه، لكنني رفضت بسبب حبي للتمثيل.. متعتي في شغلي وبكسب منه الحمد الله مش عايزة قصور”.

ياسمين صبري :

الفنانة الاسكندرانية الجميلة ياسمين صبري كانت ضيفة في احدى حلقات صاحبة السعادة بعنوان “ست البيت” ، وتحدثت عن انجح اعماله “الحصان الاسود” مع الفنان احمد السقا ، وكانت المرة الاولى التي تصرح فيها ياسمين عن زواجها منذ خمس سنوات من خارج الوسط

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *