التخطي إلى المحتوى

في خبر صادم لكل محبيه وعشاقه قرر الفنان محمود الجندي أن يعتزل الفن وأن يعلن ذلك على الملأ , هذا وقد أورد محمود الجندي أسباب هذا القرار الصادم بأن المجال الفني أصبح في حالة يرثى لها.

وأن صناعة الفن والوسط الذي أصبح مختلفا عن زمان في العديد من الأمور منها طبيعة العلاقات التي كانت يوما تربط عناصر العمل الفني، إن الامور تشوهت وأصبحت محكومة بالعديد من نقاط المفاضلة التي لا تمت لا للفن ولا بل أصبح محكوما بالعلاقات الخاصة على حساب الفن وأيضا أجر الفنانين.

محمود الجندي يكشف أسباب اعتزاله الفن

إنه كلما كان أجرك أقل كانت فرصتك أكثر في الحصول على أعمال أكثر،ذلك لأن المعلنين يعتبروا بشكل غير مباشر هم المنتجون الحقيقيون للأعمال الفنية المختلفة وبذلك فإنه كلما قل أجر الممثل وتكرار ذلك مع أغلب الفنانين سيجعل هناك فئة تعمل وفئة لا تعمل، الفنانون الذين تمسكوا بحقهم وبأجورهم التي نالوها من كثرة العمل هم من جلسوا في المنزل والذين وافقوا على تخفيض أجورهم هم من ظهروا على الفضائيات.

اقرأ أيضا :   فكرة برنامج رامز جلال الجديد لشهر رمضان لعام 2017 "رامز جلال تحت الأرض"

وكانت لهم أعمال تضاف الى سيرتهم، لذلك كله قرر الفنان محمود الجندي اعتزال الفن، أيضا ما شكل صدمة للناس أن الفنان محمود الجندي كان في رمضان هذا العام والعام الذي قبله قد قدم العديد من الأعمال الجيدة جدا على المستوى الجماهيري و النقدي أيضا ما سبب صدمة كبيرة لعشاقه باعتزاله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *