التخطي إلى المحتوى

استضاف الإعلامي عمرو أديب في برنامجه “القاهرة اليوم” على قناة “أوربت” الفنان الراحل محرم فؤاد، وفي أثناء اللقاء قامت متصلة بعمل مداخلة وسألت محرم فؤاد عن رأيه في كل من الفنان علي الحجار والفنان هاني شاكر والفنان عمرو دياب.

 
وعن رأيه في هاني شاكر قال أن صوته يصلح لأغاني الأطفال فقط، لأن لديه حس رائع في هذا المجال. أما عن على الحجار فقال أنه يستطيع أن يقود كورال. أما عمرو دياب فقال” آخره يلعب سمسمية في بورسعيد”.

محرم فؤاد يصرح بتعليقات صادمة

وختم تعليقه وقال أن رأيه هو رأي فني ليس له علاقة بالعواطف، وأنه لو أراد تقديم فيلم غنائي معتمد على الشباب، لن يجد من يتناسب مع الفكرة من الشباب المتواجدين الآن على الساحة الفنية وقد لقب الفنان محرم فؤاد بفارس الأغنية المصرية، وهو يعتبر من جيل عمالقة الغناء العربي الأصيل؛مثل موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب والعندليب عبدالحليم حافظ وكوكب الشرق أم كلثوم و فريد الأطرش، كما لقبوا محرم فؤاد ب “صوت النيل” و”المغنواتي”.
ويعرف عن محرم فؤاد أن له عدة زيجات؛ فقد تزوج من تحية كاريوكا، واللبنانية ماجدة بيضون والتي أنجب منها ابنه طارق، ومرفت أمين وملكة جمال العالم جورجينا رزق، وعايدة رياض وآخر زوجاته مذيعة التليفزيون منى هلال.
ومن أهم وأحلى أغانيه ؛ رمش عينه، إنت عني بعيد، يا غزال اسكندراني، الحلو داير شباكها.

اقرأ أيضا :   كلمات مؤثره نشرتها الفنانة الشابة داليا التونى قبل رحيلها

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *