التخطي إلى المحتوى

اسأل الرئيس, أطلق الرئيس عبد الفتاح السيسي ، مبادرة جديدة ضمن مبادرات “اسأل الرئيس”، لإستقبال أسئلة المواطنين خلال الفترة من 10 حتى 15 يناير الجارى.وقالت مصادر مطلعة، أن السيسي سيتلقى أسئلة المواطنين حول كل ما يتعلق بفترة رئاسته الأولى، التى بدأت منذ 6- 2014 عقب فوزه بالإنتخابات المصرية وبحسب المصادر فإن الرئيس سيجيب عن الأسئلة الواردة من المواطنين يوم 15 يناير.

ويسعى الرئيس الى التقارب مع جميع فئات الشعب المصري نظرا لكثرة المشاكل الإقتصادية الأخيرة والطريق الصعب الذي أخذه الرئيس من أجل الإصلاحات الإقتصادية وخروج البلاد من جميع أزماتها الأخيرة بما فيها الحرب ضد الإرهاب الذي يحاول نشر الفوضى وهدم الدولة المصرية بمساندة الجماعات الإرهابية في مصر وخارجها لذلك يعمل على تعزيز الثقة ومد جسور الحوار بين المواطنين والقيادات السياسية من خلال تطبيق رقمي تم إطلاقه على الموقع الإلكتروني للمؤتمر الوطني للشباب وهي مبادرة تحت إسم “اسأل الرئيس”.

كيف تسأل الرئيس؟

اسأل الرئيس.

كان السيسي هذة المبادرة “اسأل الرئيس” قبل شهور، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك”، وأجاب عن الأسئلة التى تشغل بال الرأى العام الداخلى والخارجى وقام التطبيق باستقبال الأسئلة ويتم تسجيل كافة الإستفسارات والتعبير عن الرأي من كافة أطياف المجتمع وفي المرة السابقة قاما القائمين بإدارة المؤتمر الوطنى للشباب بجمع كل أسئلة وإستفسارات المواطنين ليرد السيسي بنفسه على بعضا منها خلال فعاليات المؤتمر الدوري للشباب الذي أقيم في محافظة الإسماعيلية يوم25-27 أبريل.

ويحرص السيسي على التواصل المباشر مع جميع المواطنين ممن لم تتوافر لهم فرصة حضور المؤتمر حيث يمكن للمواطن الراغب فى طرح أسئلة الدخول على الموقع الإلكترونى اعتبارا من اليوم والتسجيل على الرابط 

التعليقات

  1. السلام عليكم سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي
    أريد أن أتكلم عن القتيل المصرى اللذى قتل فى الأراضى السعودية على يد يمنى
    تكلمت عنة بعض القنوات وللأسف لم يأتى حتى الآن لدفنة فى تراب بلدة مصر
    ارجو من سيادتك أن تتابع هذة القضية حتى لا يكون دم المصرى رخيص
    وشكرا جزيلا

  2. ياريس لماذي قام الشعب المصري بثورتين ؟ في تصوري للخروج من الدكتاتورية التي مورست علية منذ قيام الجمهورية الي الديموقراطية والحرية والدولة المدنية . ومهما كانت كمية الانجازات التي نلمسها كبيرة فانها لا تصيب الهدف . ففي الفترة الرءيسية القادمة يجب التركيز علي الهدف جيدا . الكشف عن الكوادر حتي لا نجد انفسنا في 2022 في نفس موقفنا اليوم. واللة الموفق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *