التخطي إلى المحتوى

إستطاعت قوات الأمن بمحافظة الأسكندرية أن تكشف عن قاتل السيدة التي عثر على جثتها ممزقة في مدينة بدر  ووضعها داخل أكياس سوداء الأمر الذي أثار الزعر والخوف بين أهالي الأسكندرية وعلى الفور قامت الشرطة بنشر صورة لجثة الفتاة في الطرق العامة والأماكن الحيوية لمعرفة هوية الجثة وبعد تكثيف التحريات كشفت مباحث مديرية أمن الإسكندرية أن الجثة للفتاة ليبية تدعى “ر.ع “- 32عاما” كانت تقيم بمنطقة المعمورة الشاطئ دائرة قسم شرطة ثان المنتزه متزوجة منذ عامين من طالب سعودي بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى يدعى” م. ب”- 26عاما” كما كشف فريق البحث الجنائي أن زوج المجني عليها كان دائما الخلاف معها منذ زوجهما وأنجبت منه طفلا وقام الطالب السعودي بتسفير الطفل الى عائلته دون رغبة زوجته مما دفعه الى تهديدها بالقتل سابقا بسبب إصرارها على طلب رؤية نجلها.

سعودى يقطع زوجته الليبية بمنشار كهرباء

وهنا ركز فريق البحث حول الطالب السعودي وتبين أنه هو القاتل بسبب كثرة المشاكل والخلافات بينهم مما دفعه الى خنقها وتقطيع الجثة بإستخدام منشار كهربائى ووضعها داخل أكياس وقيامه بنقل الجزء السفلى للجثة بالإستعانة بصديق له يدعى “م. ع . 25 عاما” طالب قاموا بإستأجار سيارة ” وتخلصوا من نصف الجثة داخل أكياس وإلقائها بالطريق ثم قام بالإحتفاظ بالجزء العلوى من الجثة والذراعين داخل حقيبه بثلاجة الشقه التي كانوا يقيموا فيها بمساعد صديق ثالث معهم يدعى “ع.ب “- 22عاما” ثم غادر مصر وسافر الى بلاده السعودية بتاريخ 20 مارس 2017 عقب إرتكابه الجريمة والتخلص من الجثة.

اقرأ أيضا :   القبض على تشكيل عصابي متخصص في سرقة الحمير وبيعها للمحلات بسوهاج

وإستدعت النيابة شقيقة المجني عليها “ت. ع- 42 عاما” ربة منزل ومقيمه بمحافظة البحيرة تعرفت على الجثة وقررت أنها لشقيقتها المذكورة وتم التحفظ على المتهمين والسيارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *