التخطي إلى المحتوى

منة فضالي , فنانة من أكثر الفنانات التي سقطت في فخ الشائعات، وعكرت الشائعات حياتها، تمشي الفنانة بخطوات ثابته بالفن قدمت العديد من الأعمال الفنية الناجحة في السينما والتلفزيون حققت شهرة كبيرة ونالت حب وغعجاب المشاهدين من خلال أدوارها المتنوعة.

محطات في حياة منة فضالي:

• هي من مواليد عام 1983 ، اسمها الحقيقي هو منة الله سامي فضالي.
• درست بكلية السياحة والفنادق، لديها موهبة فطرية اكتشفتها والدتها مساعدة المخرج مجدي ابو عميرة.
• اول دور لها كان بمسلسل “اين قلبي” مع الفنانة يسرا والفنانة مي عز الدين، بعدها قدمت العديد من الاعمال الفنية ومنها “عفاريت السيالة، العمة نور، كفر عسكر، طائر الحب، افراح ابليس، سلسال الدم”.

• من اعمالها السنيمائية ” الشبح، الباشا تلميذ، تحت الترابيزة، نور عيني، هو في ايه”.
• تزوجت منة فضالي ثلاث مرات، المرة الاولى تزوجت من الموزع المسيقى عادل حقي، بعدها انفصلت عنه بالمحكمة، كما صرحت عن فشلها في تقديم أدوار الاغراء.
• احتفلت منة فضالي بعيد ميلادها عام 2009، مع مجموعة من اصدقائها واقاربها بفندق الفور سيزون، وتم التقاط صور لها بملابس جريئية جداا وعند نشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، تعرضت للهجوم الشديد، مما ادرى لاصابتها بحالة نفسية شديدة وشعرت بعدها بالندم .

اقرأ أيضا :   نهاية مؤلمة للريس حنفي إصيب بالعمى وخانته زوجته وتسول ساندويتشات من الأطفال

 منة فضالي.

• في عام 2012 تعرضت للخطف اثناء خروجها من احدى شركات المحمول، فوجئت بثلاث اشخاص يقوموا بوقف السيارة، وضربوها ضرب مبرح، تعرضت بعدها لازمة نفسية ثانية, في الفترة الأخيرة مرت الفنانة بمرض مفاجئ يحتاج عملية جراحية دقيقة وتفاجئ الجماهير بنشر الفنانة بوست على صفحتها الشخصية تطلب منهم الدعاء لها وفي اليوم الثاني استقرت حالتها الصحية وخرجت من المستشفى وقالت منة فضالي إن العملية الجراحية التي خضعت لها كانت صعبة، ولكنها عادت لمنزلها لتقضي فترة راحة وتستكمل العلاج، على أن تعاود نشاطها الفني فور اكتمال تعافيها

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *