التخطي إلى المحتوى

منتخب مصر يهدي للشعب المصري امس فوزأ عزيزاً وفرحة غامرة ، بعد فوزة الساحق علي منتخب الكونغو امس بهدفين مقابل هدف واحد في استاد برج العرب ، وبذلك يكونالمنتخب المصري  قد تأهل لكأس العالم روسيا 2018 .

لم ينم الشعب المصري مساء نظرا للفرحة العارمة التي غمرت شوارع جمهورية مصر العربية بعد صعود منتخب مصر لكاس العام 2018 ، هذا بعد أن مرور 28 عاماً على تأهل المنتخب لدخول كأس العالم هذا وقد ظهرت بعض الصور اثارت الجدل في مبارة منتخب مصر أمس ومنها :

::لقطات أثارت الجدل في مباراة منتخب مصر امس::

  • ظهور علاء وجمال مبارك نجلا الرئيس السابق محمد حسني مبارك بأستاد برج العرب مساءا امس في مباراة مصر والكنغو.

منتخب مصر

  • بكاء المشجع المصري الشاب, ظهر أمس على شاشات القنوات الفضائية في اثناء إذاعة مباراة مصر والكنغو، وذلك بعد هدف التعادل الذي حققه منتخب الكونغو ، وقد منحه “اشرف شيحة ” الخبير السياحي هدية وهي رحلة عمرة لهذا الشاب مع المنتخب القومي المصري.

منتخب مصر

  • رقص احد المشجعين الذي لم تمنعه الاعاقة من الرقص والفرح بفوز منخب مصر باستاد برج العرب .

 

منتخب مصر

 

  • ظهور الفنان “يوسف الشريف “ وزوجته “انجي علاء” مصممة الازياء في مشهد رومانسي بعد فوز مصر علي الكنغو باستاد برج العرب ، حيث قام باحتضانها فرحا بعد تحقيق منتخب مصر الفوز على منتخب الكونغو في مبارة امس .

 

 

منتخب مصر

 

سما المصري, كانت أعلنت قبل المباراة أنه في حالة فوز المنتخب المصري سوف تنزول إلى جامعة الدول العربية بـ”البكيني”، مما دفع النشطاء الى المطالبة بتنفيذ وعدها ولكن “سما المصري” علّقت على تلك الشائعة بأنها لم توعد بذلك من الأساس وأن الصفحة التي نشرت ذلك مزيفة.

 

سوزان نجم الدين نشرت كثير من الصفح عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورا لإحتفالات الفنانين في مهرجان الإسكندرية السينمائي بفوز المنتخب، ولكن أثارت الفنانة “سوزان نجم الدين” جدل واسع عقب ظهورها ببنطلون ممزق اعتبره الكثيرون غير لائق وعرضها لهجوم شديد.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *