التخطي إلى المحتوى

خلال هذا العام نشرت عدد من الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة ببعض الفنانات ، بعدها فتح الجمهور النار عليهن ، بعدها حاول الكثير من الفنانين اعتزال مواقع التواصل الاجتماعي خوفا من ترصد الجمهور وانتقاده لهم ، وكان اشهرها بلهارسية فيديوهات ورطت بعض الفنانات :

غادة عبد الرازق .

• بدأت الفنانة غادة عبد الرازق العام بنشر صورها على الانستجرام ، حيث كشفت في بث مباشر جزء من جسدها وهي في حالة سكر، مما عرضها للنقد الشديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، وسرعان ما قامت الفنانة بحزف هذا الفيديو . بعدها اقام احد المحامين برفع دعوى قضائية عليها ، واتهمها بالفعل الفاضح . وقد قدمت غاده بتقديم بلاغ لان هذا الفيديو ملفق لها وغير حقيقي ، وقالت انها لاتهتم بهذا الأمر.

شيرين عبد الوهاب.

• في الاونه الاخيرة تسببت تسريبات على مواقع التواصل الاجتماعي للفنانة شيرين عبد الوهاب، في الكثير من المشاكل والنقد حيث علقت في احدى الحفلات على نهر النيل ان من يشرب به يصاب بالبلهارسيا ، حيث سخرت الفنانة من نهر النيل ، بعدها اعتذرت الفنانة على الفور على هذا الفعل .

شيرين عبد الوهاب بترد على واحد طلب أغنية ما شربتش من نيلها: هي…

شيرين عبدالوهاب. مصممه تكره كل الناس فيها كمان و كمان. المره دي تعدت حدود أنها تكون سكرانه او مسطوله من المخدرات و تعدت مرحله اهانه افراد و دخلت في مرحله اهانه وطنها…كانت في حفله و حد من الجمهور بيقولها عاوزين اغنيه ما شربتش من نيلها… قالت له بسخربه هيجي لك بلهارسيا.. اشرب ايفيان احسن.. ايفيان هي مياه معدنيه فرنسيه..ارجوكم ماحدش يقولي تجاهل الاشكال دي أفضل… لازم الناس دي تقف عند حدها..

由 ‎توك شو‎ 发布于 2017年11月13日

 

المطربة شيما.

• سبب فيديو “عندي ظروف” لشيما في سجن الفنانة من الإدارة العامة لمكافحة الآداب
لاتهامها على التحريض والفجور  بعد أن تضمن الكليب مشاهد تسيئ للمشاهدين.

أحمد الفيشاوي.

اقرأ أيضا :   ِشاهد بالفيديو متصل على الهواء الحكومة خربت بيوتنا تعليقا على زيادة أسعار الوقود

• الفنان احمد الفيشاوي تلفظ بلفظ خارج في مهرجان الجونه السنيمائي الدولي ، وقد اعتذر على الفور هو الاخر لادارة المهرجان ثم إنتشر له فيديو يظهر فيه وهو يتحرش بالفنانة التونسية درة ولكنها نكرت تعرضها للمضياقات من الفيشاوي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *