التخطي إلى المحتوى

تعد الفنانة ماجدة زكي من النجمات التى لها قاعدة جماهيرية عريضة حيث تتمتع جميع الإدوار التى تقدمها بأن أغلبها أدوار إجتماعية يغلب عليها الطابع الكوميدي وتخلو من أي إبتذال حيث أن الفنانة ماجدة زكي تحرص دائما على إختيار أدوارها بعناية وترفض تمثيل أي دور غير أخلاقى أو به إبتذال أو ألفاظ خارجة مما جعل جميع أدوارد تحوز على مشاهدة أفراد الأسرة وإعجابهم واليوم نعرض معلومات كثيرة عن حياة النجمة ماجدة زكي منها معلومات لا يعرفها عنها جمهورها ومحبيها .

أهم المعلومات عن ماجدة زكي.

الفنانة ماجدة زكي مواليد عام 1964 وأتمت دراستها الجامعية بالمعهد العالى للفنون المسرحية. وأشارت أنه فى خلال فترة دراستها قد تلقت العديد من العروض لتقوم بعمل إعلانات إرشادية بها نصائح للأمهات لكنها حينها رفضت ذلك كما صرحت ماجدة زكي فى حوارها مع جريدة ” الأهرام المسائي ” أن أثناء دراستها بالمعهد العالى للفنون قد تقدم لخطبتها عدد كبير من الرجال .

قدمت ماجدة زكي أول عمل فنى لها عام 1978 مع النجم عادل إمام من خلال مسلسل ” أحلام الفتى الطائر”الذى حقق نجاح كبير فى تلك الفترة ثم قدمت عام 1981 ثانى أدوارها حيث شاركت بالتمثيل فى فيلم ” أمهات فى المنفى ” بينما أتجهت فى نفس الفترة تقريبا عام 1980 لتشارك بالتميل فى أول عمل مسرحى لها “عروسة جنان” لتتوالى أعمالها المسرحية وتشارك فى عدد من المسرحيات التى حققت نجاح كبير مثل (الابندا ،عفرتو، حزمنى يا ).

اقرأ أيضا :   الفنانة ريم البارودي تثير ضجة من جديد بسبب قبلتها لهذا الفنان

ماجدة زكي.

شاركت الفنان نور الشريف فى العديد من الأعمال الفنية أشهرها دور أمينة فى مسلسل “عائلة الحج متولى ” وقد صرحت الفنانة ماجدة زكي أنها كانت ترفض هذا الدور فى بداية الأمر لكن عندما تم تقديم المسلسل إختلف الأمر وكان نقطة تحول كبيرة فى مشوارها الفنى وحقق نجاح كبير ، كما شاركت بالمثل مع الفنان نور الشريف إيضا فى أعمال أخرى مثل ( الكلام الممنوع ، الرجل الآخر ، السيرة العاشرة ، والعطار والسبع بنات )
كانت الفنانة ماجدة زكي وشقيقها الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية فى الفترة الحالية من أكثر مؤيدى النظام السابق محمد حسني مبارك وكانت تخرج فى ميدان مصطفى محمود وتشارك فى مظاهرات تؤيد نظام مبارك وبعد إندلاع ثورة 25 يناير أصابها أكتئاب شديد جلها تبتعد عن الأضواء لفترة حيث صرحت بذلك فى أحد حواراتها الصحفية .

تعد الفنانة ماجدة زكي من أكثر الفنانات التى تفضل الأدوار الإجتماعية الأخلاقية وترفض تمثيل أي دور به مشاهد غير لائقة أو كلمات خارجة وترفض أدوار الأم المدخنة أو الأم الذى يدخن أبنائها .
تعرضت للنقد من قبل الفنانة “هالة صدقى” بسبب أصرارها على وضع صورتها فقط على البوستر الدعائى لمسلسل “كيد الحموات” بالرغم من أن العمل كان به عدد كبير من القامات الفنية التى تشاركها فى بطولة المسلسل .

اقرأ أيضا :   تعرض للتعذيب وتزوج من أمريكية محطات مثيرة في حياة سيد رجب

تزوجت الفنان كمال أبو رية عن قصة حب كبيرة وأنجبت منه ثلاثة أبناء هما ( كمال ، حبيبة ، أحمد )
ولكن تفاجئ الوسط الفني بنبأ أنفصلهما عام 2012 ولم يصرح أحدهم عن الأسباب حينها بعد زواج دام لأكثر من 20 عام لكن الاعلامى عمرو الليثي قام بسؤال الفنان كمال أبورية فى لقائه معه فى برنامج “بوضوح “عن سبب إنفصاله عن الفنانة ماجدة زكي فأجاب أنه أصبح لا يجد بها الأنسانة التى أحبها منذ ٢٠ عام ولكنه أكد أنه علاقته وطيدة بها وبأبنائه وربما يعود إليها مرة أخرى فى المستقل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *