التخطي إلى المحتوى

مؤسس مجلة بلاي بوي الاباحية “هيو هيفنر” توفي الاربعاء الماضي عن عمر يناهز واحد وتسعون عاماً ، ومن المعروف عن هيو هيفنر مؤسس المجلة الاباحية ان قصره كان مليئ بالفتيات وكان يظهر وهو يرقص فرحا برفقة الجميلات .

:: مؤسس بلاي بوي يطلب طلب غريب قبل وفاته ::

قام هيو هيفنر مؤسس مجلة بلاي بوي الاباحية بشراء مقبره له الى جانب مقبرة الممثلة الفاتنة الراحلة مارلين مونرو تقدر بمبلغ خمسة وسبعون الف دولار ، والتي توفت في عالم الف تسعمائة اثنان وتسعون .

كان هيو هيفنر شديد الولع بممثلة الاغراء الاولي في هوليودمارلين مونرو ، وقد لا يعرف البعض ان مارلين مونرو اول من ظهرت علي غلاف مجلة بلاي بوي الاباحية ، هذا ويعبر اختيار مارلين ليرقد الي جانبها في مثواه الاخير عن مدي تقديرة وحبه الشديد لها ، بينما رأي البعض غير ذلك ، وفي تصريح لهيفنر قال : “أنا أبحث عن الشقراوات باستماتة وهي الفتاة الشقراء المثالية”.

هذا وقد قال مؤسس بلايبوي  ايضا : “أومن بالأشياء الرمز، ولهذا، فإن إنفاق المال لضمان أن يكون المرء دائما بجوار مارلين أمر محبوب ويستحق العناء”.

 هذا وقد صرح اطباء هيفنر في الفترة الاخيرة انه اصيب بصمم في احدى اذنيه نتيجه التناول المفرط للفايجرا ، وقد اكدت زوجه هيفنر لخبر فقدانة السمع وانه قد اضطر لمنع تناولها في الفترة الاخيرة لهذا السبب .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *