التخطي إلى المحتوى

صور حمدي الميرغني والفنانة إسراء عبد الفتاح نجوم مسرح مصر بشهر العسل أثارت الكثير من الجدل في الآونه الأخيرة ، خاصة بعد مشاركة الفنانة إسراء عبد الفتاح بعض صورها بشهر العسل مع متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر وما إالى ذلك .

:: صور حمدي الميرغني و الفنانة إسراء عبد الفتاح في شهر العسل ::

صور حمدي الميرغني

 

 

تحول أمر نشر الفنانة إسراء عبد الفتاح صورها في شهر العسل مع زوجها الفنان حمدي الميرغني علي مواقع التواصل الإجتماعي إلي إستهزاء من زوجها ، ومن شكل أسنانه ، حيث أنها أهتمت بمظهرها في الصورة دون الألتفات لمظهر زوجها في الصورة.

وعلي الرغم أن الصورة ظهرت بشكل عفوي وغير مقصود تبرز اللحظات الرومانسيةالتي جمعت بينهما ، إلا أنها لم تسلم من سخرية بعض رواد مواقع التواصل الإجتماع الأدب والإحترام ، مما دفع محبي ومتابعي الفنان للرد على هذه السخرية الغير مقبولة.

صور حمدي الميرغني

ومن جانب الفنان حمدي الميرغني لم يتوقف عن نشر صوره هو وزوجته في شهر العسل بالساحل الشمالي ،ولم يؤثر ذلك عليه أو يوقفه لنشر صورهما معا تحفهما السعادة .

اقرأ أيضا :   بعد عقد قرانه "حمدي الميرغني" ينشر فيديو رومانسي مع عروسته ويعلق ثقة فى الله أجمد عريس

ومن المعروف أن الفنان حمدي الميرغني و زوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح نجوم مسرح مصر قد تزوجا في الحادي عشر من هذا الشهر بأكبر فنادق مصر ” الفورسيزون” ، وسط العديد من نجوم الوسط الفني وخاصة أصدقائهما و زملائهما من مسرح مصر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *