التخطي إلى المحتوى

كان مصطفى الابن الاكبر لفنانة فاتن حمامة في فيلم امبراطورية ميم دور مميز وجميل ، تعلق به الكثير والكثير ، حيث يعتبر ايضأ هذا الفيلم من علامات السنيما المصرية وهو من بطولة “فاتن حمامة ” و”احمد مظهر” واخراج “حسين كمال ” عام 1972 ، ولقد ضم الفيلم 6 وجوه من الاطفال والشباب ، منها “هشام سليم ، حياة قنديل ، سيف ابو النجا ، اسامة ابو الفتوح ، احمد نجيب ” ، وقد ترك ابن الفنانةفاتن حمامة الاكبر مصطفى علامة بهذا الفيلم .

حياة “مصطفى ” ابن فاتن حمامة وزوج نجلاء فتحي.

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من صور المهندس “سيف ابو النجا ” ، والذي جسد دور الابن الاكبر للفنانة فاتن حمامة ، وقد كان برفقته الفنان “خالد ابو النجا” اخوه الأكبر ، والذي يكبره بـ خمسة عشرة عاما .

الجدير بالذكر ان المهندس سيف ابو النجا ، قد طلب وضع شقيقه خالد الفيلم ، ترك التمثيل واشتغل بالهندسة ، وتزوج الفنانة نجلاء فتحي وانجبا “ياسمين ” ثم انفصلا بعد ذلك وقد لوحظ الشبه الكبير بين الفنان “خالد ابو النجا ” وشقيقه المهندس “سيف ابو النجا ” رغم فرق السن الكبير والذي يبلغ خمسة عشرة عاماً ، وذلك عند تقديمهما واجب العزاء سويا .

لم يستمر الفنان سيف أبو النجا في التمثيل واعتزل بعد الفيلم واختفى عن الأضواء ولم يظهر  إعلاميا بعد ذلك وكان آخر ظهور له في عزاء والدتهما هو شقيقه خالد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *