التخطي إلى المحتوى

مي كساب الفنانة المصرية اعترفت انها هذه الايام اصبحت تفكر كثيرا في الاعتزال وارتداء الحجاب ، وذلك لتأثرها الشديد بوفاة الفنانة المصرية شادية منذ ايام .مي كساب قالت في خلال لقائها مع راديو “9090” امس :” “أفكر طوال الوقت، الصبح قبل أن أنزل كنت سأحضر بالحجاب، لكن الأقساط منعتني “.

مي كساب في حيرة من امرها هل ترتدي الحجاب وتكمل في التمثيل ، او تتحجب وتجلس في المنزل ، الامرين بالنسبة لها في غاية الصعوبة ، حيث اعتبرت مي كساب مسألة التمثيل بالحجاب هو منافقة ، حيث ان الحجاب هو الاحتجاب ، وظلت الفنانة في حيرة شديدة من امرها ، وخاصة ان موضوع الفنانة شادية قد اثر عليها جداا .

مي كساب

وفسرت مي ان الفنانة شادية هي من الفنانات الاتي اثرت جداا فيها وفي حياتها ، بداية من فنها وقصة حياتها وحتى قرارها الاعتزال والحجاب وحتى زهدها في الدنيا و وفاتها ، وهذا ما اثر جداا في نفسيتها .

ومن ناحية اخرى ، وقعت الفنانة مي كساب بطولة فيلم “البدلة ” بطولة تامر حسني ، وانتاج وليد منصور ، كما وقعت مع المنتج نفسه فيلم “فولت زيادة ” هذا وقد اعتذرت مي عن تقديم مسرحية “اضحك لما تموت ” بسبب انشغالها ببعض الاعمال الفنية وليس بسبب حملها كما اشيع .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *