التخطي إلى المحتوى

في الاونة الاخيرة تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لسيدة تشبه الفنانة القديرة رجاء حسين بشكل كبير ، وقد اعتقد البعض للوهلة الاولى ان الفنانة رجاء حسين قد قامت بتعديل في شكلها ومظهرها ، ولكن توقع البعض انه مجرد شبه بينهما فقط .

وعند استضافة الفنانة رجاء حسين في برنامج “مساء دي ام سي ” ، صرحت الفنانة انها لا يوجد لها اي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي وقد لاقت هذه الصورة التي نشرت اندهاش الفنانة رجاء حسين وعلقت :”انا اتجننت !!” .

رجاء حسين عن صورة شبيهتها

وقد صرحت الفنانة انها لا تحضر اي مناسبات خاصة او اعياد ميلاد وهي لاتتواجد في مجموعات اطلاقا ، حيث انها تحرص على حضور المعازي فقط ، وقد استغربت الفنانة من تدخل الناس في حياة الفنان الشخصية وكذلك الخوض في اعراض الناس وقد اكدت الفنانة انها تحرص دائما على ارتداء ملابس مناسبة لها ، كذلك تحرص على تغطية يديها وساقها ، كما ذكرت ان الصورة غير مناسبة لام مات ابنها ، وهي لا تظهر مطلقا بهذا الشكل ، وهذه الصورة ليست هي اطلاقاً .

اقرأ أيضا :   فنانون قتلوا في ظروف غامضة لم يتم العثور على الجاني تعرف على أشهر قضايا قتل الفنانين

وجدير بالذكر ان الفنانة رجاء حسين قد فقدت نجلها الضابط ، وهو ابنها من الفنان سيف عبد الرحمن ، والذي توفي اثر هبوط حاد في الدورة الدموية في عام 2014 ، وكان ذلك  اثناء قيادته لسيارته على كوبري 15 مايو ، والذي توفى عن عمر يناهز ال43 عاماً .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *