التخطي إلى المحتوى

كثير من النجمات في الوسط الفني تلجأ لتعديل صورهم ببرنامج الفوتوشوب ، وذلك حتي يظهرن بشكل انحف من الواقع واجمل ، ولكن يستطيع الجمهور وبسهولة التعرف على الفرق الكبير بين الصور المعدلة بالفوتو شوب و بين الواقع.

وقد لفتت النجمة ايتن عامر الانظار حيث ظهرت بوزنها الزائد في الواقع في مهرجان القاهرة السنيمائي ، ولكنها ظهرت بشكل انحف في عيد ميلادها ، وكانت المناسبتان في نفس التوقيت وقد ارتدت نفس الفستان ، وكان السر في استخدامها برنامج الفوتوشوب.

كيف يعالج الفنانين عيوب جسمهم بالفوتوشوب.

سوف نشاهد في مجموعة الصور الاتية استخدام الفنانين للفوتوشوب ، كذلك ظهرت الفنانة غادة عبد الرازق بصورة تظهر الخطوط التي بوجهها وبدت كبيرة في العمر ، وظهرت بصورة اخرى وتبدوا جميلة وصغيرة في السن ويلعب الفوتو شوب دورا كبيرا في اخفاء عيوب البشرة للفنانات خصوصا ، وعيوب اجسامهم الصادمة ، وذلك بالرغم من استخدام النجمات المكياج لاخفاء عيوب بشرتهن ، لكنهم يستخدمون ايضا الفوتوشوب لكي يخفوا عيوب بشرتهن واجسامهن.

اقرأ أيضا :   تعرف على قصة الممثلة المتحولة جنسيا من طارق لحنان والتي رفضت أسرتها استلام جثمانها
شاهد بالصور كيف يعالج الفنانين عيوب جسمهم بالفوتوشوب للظهور بشكل أجمل
شاهد بالصور كيف يعالج الفنانين عيوب جسمهم بالفوتوشوب للظهور بشكل أجمل

 

حيث تجعل تقنية الفوتوشوب المتطورة النجمات اصغر سنا كما هو واضح بهذه الصور ، وتظهرن بأجمل صور مثاليه لهن ، او قد تتغير بعض ملامح النجمات مثل تكبير الشفايف او تصغير الانف او نفخ الخدين ، او ازالة خطوط البشرة التي تدل على تقدم العمر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *