التخطي إلى المحتوى

الفنان عزت ابو عوف ظهر في ختام مهرجان الجونة السنيمائي لاول مرة بصحبة زوجته اميرة مديرة اعمالة ، هذا ومن المعروف عدم ظهور زوجة الفنان عزت ابو عوف بالوسط الفني منذ زواجهما عام 2015 .

هذا وقد تعرض الفنان عزت ابو عوف لوعكة صحية شديدة بعد وفاة زوجته فاطيما مباشرة عام 2015، وتعرض لحالات اكتئاب شديده بعد وفاتها هذا وقد جاء خبر زواج الفنان من مديرة اعمالة اميرة صادما على كافة الاصعدة نظرا لحبه الشديد لزوجته الراحلة .

اول ظهور لزوجة الفنان عزت ابو عوف ::

عزت ابو عوف

ربطت الفنان ابو عوف بزوجته الحالية علاقة عمل دامت اكثر من خمسة عشرة عاماً بصفتها مديرة اعمالة ، اصبحت بعدها اميرة تعلم كافة شيئ عن طباع الفنان وكذلك عيوبة ومميزاته وتعلم ايضا كيف تتعامل معه وتعلم تماما ما يحبه وما يكره ، وكذلك يعلم الفنان ابو عوف عيوب زوجته مديرة اعمالة السابقة .

هذا ويعتبر ظهور اميرة زوجة ابو عوف الاول من نوعه على الصعيد الفني في خلال مهرجان الجونة السنيمائي ، هذا ولم تظهر زوجة الفنان في اي لقاء تليفزيوني او مهرجان سنيمائي .

اقرأ أيضا :   فقدت النطق بعد وفاة وائل نور وغابت عن الفن لفترة طويلة مواقف مؤثرة في حياة أميرة العايدي

كذلك اكد الفنان على انه يريد ان يكمل ما تبقى له من عمر مع زوجته اميرة ، وكذلك عبر عن حبه الشديد لها وتقديرة لها ، مؤكدا انه لولا وجودها في حياته لاصبح وحيدا لاخر العمر .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *