التخطي إلى المحتوى

تعودنا من الفنانة الشابة سارة سلامة منذ بدايتها فى عالم الفن والتمثل على أن تكون مثال للفتاة الرقيقة الجميلة الجذابة ممشوقة القوام ذات الأطلالات المميزة جدا ولكن تفاجئ الجميع بمظهر سارة سلامة نجلة الفنان أحمد سلامة.

فى أحدث الصور لها التى نشرتها عبر حسابها على الإنستجرام وذلك بسبب ظهورها بزيادة فى الوزن بشكل لفت نظر الجميع حيث نشرت سارة أحدث صورة لها فى آخر ظهور لها فى فرح حمدى المرغنى وإسراء عبد الفتاح.

سارة سلامة بزيادة وزن ملحوظة

ظهرت فى الصورة ترتدي فستان أبيض رقيق تغلب عليه البساطة ولكن المفاجأة أن الجميع لاحظ عليها زيادة فى الوزن بشكل ملحوظ جدا وهذا عكس ما تعود أن يراها عليه الجمهور مما جعل بعد النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي يسخرون منها ويمزحون معها معلقين على صورتها الزيادة دى حمل ولا كرش.

وجدير بالذكر أن الفنانة الشابة سارة سلامة التى لم تتخطى الـ٢٥ من عمرها قد شاركت بالتمثيل فى العديد من الأعمال الفنية بالرغم من سنها الصغير مثل مسلسل ابن حلال وحوارى بخاريست واسم مؤقت ومولانا العاشق وفيلم كنغر حبنا وفيلم صابر جوجل وسعيد كلاكيت كما شاركت فى برنامج المقالب مع رامز جلال كضيفة فى احدى الحلقات وكان أخر أعمالها الفنية التى شاركت فيها مسلسل لأعلى سعر الذى كان بطولة نيللى كريم وأحمد فهمي وزينه وبشرى وكومبة من ألمع النجوم والذى عرض فى موسم رمضان 2017.

اقرأ أيضا :   شاهد أحدث ظهور للفنانة ليلى طاهر بعد غياب طويل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *