التخطي إلى المحتوى

الطلاق أحيانا ينهي كل العلاقات الرومانسية والعشرة في كثير من الاحيان ، وقتها ينسى كل طرف مميزات الطرف الاخر  ويبحث عن الأخطاء التي تضع الأخر في موقف الظالم وأن الحياة لا تصلح بينهم ومن النادر أن تجد من المطلقين يقول كلمة طيبة في حق الأخر ونستعرض لكم مجموعة الفنانات الاتي فضحن ازواجهن ,

 الفنانة هنا شيحة :

في لقاء لها مع لميس الحديدي في برنامجها هنا العاصمة ، تحدثت خلالها عن معاناة الفنانة هنا شيحة مع طليقها ، حيث تحدثت عن مشاكلها مع زوجها السابق بشأن حضانة الاطفال ، ونفقة اولادها التي تبلغ 1400 جنية فقط ، وجدير بالذكر ان زوجها هو مهندس الديكور فوزي العوامري ، وهو يمنع اطفالها من السفر معها ، كل هذه المشاكل انتهت بالخلع . وقالت هنا: “المحكمة حكمت بـ2000 جنيه للولدين، بس هو قدم استئنافا على الحكم ووصلهم لـ1400 جنيه، باخدهم لما اتزنق فيهم أوي، لكن أنا متولية كل الأمور المادية لولادي من الألف للياء… وذلك أمر يشرفني”. 

• الفنانة جيهان قمري :

الفنانة جيهان قمري دخلت في نوبة بكاء بعد سؤالها عن “باسم السواح “طليقها ، في برنامج “خط احمر” مع محمد موسى على قناة هنا العاصمة ، حيث قالت : لم أكن أعلم بانتماءات طليقي الإخوانية سوى بعد الطلاق.. واتصدمت”، وأضافت: “كان عضوا في لجنة السياسات بالحزب الوطني المنحل، ثم عضوا في جماعة الإخوان المسلمين، أثناء فترة توليهم السلطة في مصر”. وقد تابعت الفنانة ان طليقها كان شكاك وعصبي ، وقالت انها كانت بتمر بأيام سودة انتهت بالضرب ، بعدها طلبت الطلاق ، ووصفته بأنه اداها على قفاها .

الفنانة بوسي :

في العام الماضي اعلنت المطربة الشعبية بوسي في برنامج معكم مع منى الشاذلى على قناة السي بي سي ، حيث انفصلت عن زوجها واتهمته بالخيانه ، وقالت بوسي : “خيانة زوجي مش عيب مني لكن طفاسة ودناوة”، على حد وصفها.

هيفاء وهبي :

في 2015 اعلنت هيفاء وهبي انفصالها عن رجل الاعمال المصري “ابو هشيمة ” وقالت عن مشكلتها في الزواج هي ” عندما ترتبط بشخص يتحول من عادي إلى غير عادي بعد أن تتركه” . وقد هاجمت الفنانة هيفاء وهبي طليقها بتوجيه رسالة له على تويتر : ” “يا حبيبي يا معقّد مهما أمرت صحافيينك والإعلامي تبعك بالتعتيم على مسلسلي في إعلامك المصري الصلب! مش هتقدر تخفي نجاحه الساحق ولا 100 مثلك”.

رانيا يوسف :

في نهاية 2014 فضحت الفنانة رانيا يوسف طليقها المخرج “محمد مختار ” بعد انفصالهما باربعة اعوام حيث صرحت :” بخيل ولا يصرف على بناته، وأن المبلغ الذي يرسله إليهن 1200 جنيه شهريًا فقط لا غير أي بمثابة 20 جنيها للطفلة الواحدة” ، ووجهت له رسالة اخري : «والله يا ريتك بتعمل واحد على عشرة من اللي بيعمله مع ولاده وطليقته مش مخليهم عايزين حاجة»، وقالت له في رسالة أخرى: «اصرف على بناتك.. أنا مش مخلفاهم لوحدي وكفاية فضايح قدام الناس”.

الفنانة  قمر :

الفنانة قمر تزوجت عرفيا من جمال اشرف مروان ، واتهمته في عام 2012 بسرقة ورقة الزواج العرفي ، ورفعت دعوى اثبات بنوة ابنها جيمي له ، وقالت «جمال مروان يعاني من حالة نفسية مشخصة بالـ(هيستيرية)، وذلك حسب المصحة النفسية في ولاية ميامي الأمريكية، التي تتابع حالته الجنونية التي وصل إليها، بعد انفصال زوجته جيلان سهمود عنه، ومنح حضانة الأولاد لها، إضافة إلى أخذ ما يقدر بنصف ثروته كحقوق لها ولأولادها”.

 عبير الشرقاوي :

الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي عادت للظهور اعلاميا بسبب مشاكل مع طليقها طارق محمد صلاح الدين المعداوي ، وهو طبيب في مستشفى وزارة الداخلية بالبحرين ، وقد رفض الانفاق على ابنه وخاصة وهو مريض . وقالت الشرقاوي في تصريحات صحفية سابقة: «طارق لا يريد ابنه، هو لم يره خلال فترة مرضه مرة واحدة، ولكنه يريد (بهدلتي) بهذا الشكل حتى أتنازل عن جميع حقوق الطفل”.

الفنانة نادين الراسي :

الفنانة اللبنانية نادين الراسي شنت هجوم عنيف على طليقها رجل الاعمال جيسكار ابي نادر ، في العام الماضي ، وصرحت الفنانة ان زوجها مصلحجي ووصولى .

 نيللي كريم :

الفنانة نيللي كريم حياتها مع زوجها 11 عام مع طليقها هاني ابو النجا كانت “نكد” ، وصرحت نيللي : «كل الشكر لـ11 سنة، لأن نتيجتها عرفت أعمل كم نكد في كل أعمالي لحد وقتنا هذا الناس تتحدث عنها عمرها ماكانت هتطلع بالمصداقية اللي طلعتها على الشاشة إلا لو حد كان “.

الفنانة لقاء سويدان

الفنانة لقاء سويدان كانت متزوجة من الفنان حسين فهمي في عام 2007 ، وبعد خمسة سنوات انفصلا عن بعضهما وتحول الحب الى كراهية وتبادل اتهامات ، ووصفت ان زواجها اكثر شيئ ندمت عليه ، فهو غلطة العمر ، وأضافت: “ورغم أن القضاء حكم لي بأن أحصل على حقي منه، ولكنه لم ينفذ الحكم وقدم طلبات بوقف تنفيذ، بحجة أنه لا يمتلك أموالاً، مع الأخذ في الاعتبار أن المبلغ أقل من ربع أجره في أي عمل فني”.

 الفنانة ساندي :

اثارت الجدل بعد نشر على صفحتها بالفيس بوك تريد الاعتزال ، حيث هددها زوجها بنشر صور فاضحة لها ، وهذا بعد ان استمر زواجها 8 سنوات من مدير اعمالها ، وصرحت في حوارها مع مني الشاذلى : “بقيت أنا الراجل اللي بصرف، وهو محسوب عليا بني آدم على الفاضي”. الفنانة منفصلة شكليا منذ عامين ، ومقيمة مع والدتها ، وهي لم تمثل له الا مصدر رزق له .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *