التخطي إلى المحتوى

لا تزال أصداء شائعه زواج النجمة دينا الشربينى من النجم عمرو دياب تلق بظلالها على الوسط الفني ,خصوصا مع عدم حديث النجم عمرو دياب على تلك الأخبار والرد عليها.
سوف يكشف موقعنا “مصر تو”عن العديد من المفاجأة والملابسات والتي تخص عمرو دياب وزوجته دينا عاشور ,حيث باتا الاثنين على خلاف دائم وذلك لعده أسباب اولهمها واهمها بان النجم بات دائم الترك لهم  وعدم اقامته مع الأبناء لفتره طويله مما انعكس على حالتهما النفسية ,والسبب الأخر بان النجم عمرو دياب رفض أن يصطحب زوجته وأولاده إلى دبي اكثر من مره رغم إلحاحهما عليه اكثر من مره ومع تزايد الإشاعات التي تشير بانه على علاقة مع الفنانة دينا الشربينى والتي  وصلت إلى حد الزواج ,فان هذه الأمور أدت إلى انفصال زوجته زينه عاشور بشكل  شبه رسمي ,ألا أن النجم يخشى إعلان الخبر في الوقت الحالي حتى لا يتم الربط بين زواجه الجديد وانفصاله عن أولادة وزوجته .

طرد الفنان من شقته في لندن

وكانت مصادرنا قد أكدت بان زوجته رفضت أن يقيم معها الفنان في نفس الشقة مما اضطر إلى أن يشترى شقه صغيره ليقيم بها ,ولم يتوقف الأمر عند ذلك بل وصل الأمر بانها قامت بتسليمه كافه متعلقاته الشخصية وطالبت منه أن يبتعد عنها وعن أولاده بشكل نهائي .

اقرأ أيضا :   مواقع التواصل الإجتماعى تشتعل بسبب إلغاء الأردن لقانون زواج المغتصب للمغتصبه

توقف مسلسل “الشهرة” للفنان عمرو دياب

وكان الفنان قد عاد موخرا من رحلته قادما من دبي وقد اتخذ عده قرارات تتعلق بمستقبله الفني حتى تهدا الأمور في مصر ,منها اتخذه قرارا نهائيا بعدم تقديمه الفيلم السينمائي الخاص به, والذي كان يقوم بالاستعداد له مع المخرج طارف  العريان ,والقرار الثاني الذي اتخذه الفنان هو توقف مسلسله الشهير والذي يحمل عنوان “الشهرة”بشكل نهائي .

والأغرب من ذلك أن أولاده وزوجته زينه  عاشور قد قاموا بإلغاء متابعتهم للفنان عمرو دباب من على مواقع التواصل الاجتماعي ومنها “تويتر”و”انستجرام”,وذلك لتأكيد غضبهم على ما يقوم به الفنان من تصرفات توذى مشاعرهم في الفترة الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *