التخطي إلى المحتوى

أكدت الإعلامية ريهام سعيد فى برنامجها صبايا الخير الذى يذاع على شاشة قناة النهار للمشاهدين أنها ندمت على الحلقة التى قامت فيها بمعالجة البنات من الجن والعفاريت بواسطة العالم الروحانى.

حيث وضحت ريهام سعيد بعد ذلك أنها علمت أن الإستعانة على علاج الأشخاص الملبوسين من الجن والعفريت بالشيوخ أوالعلماء الروحانين يعد من قبيل الشرك بالله عز وجل وأن الإنسان لابد أن يعتمد فى علاجه من مثل تلك الأمور على الله عز وجل وحدة وأنها أكدت أنها منذ أن قامت بعلاج الفتيات من الجن والعفاريت على الهواء وبواسطة العالم الروحانى بأن حياتها تأثرت بشكل كبير.

ريهام سعيد عن حلقة العفاريت

حيث حدث لها فى حياتها الشخصية مشاكل كثيرة وأنها تشعر أن سبابها الأساسى هو قيامها بعمل تلك الحلقة مع الخمس بنات وعلاجهم من الجن والعفاريت بواسطة العالم الروحانى علاء حساسين حيث أكدت على أن عقب ذلك قد تم تطليقها من زوجها وقد تم إلغاء البرنامج وقد خسرت أموال كثيرة وشعرت أن الله يعاقبها كما أكدت أنها ندمت كثيرا.

اقرأ أيضا :   أحدث ظهور لزوج ريهام سعيد يتسبب في السخرية ويثير الجدل «شكله أصغر منها»

وقامت بعمل ٥ عمرات لله من أجل أن يغفر لها هذا الذنب ومن ذلك الحين وهى ترفض مساعدة أى حالة من المتصلين فى العلاج من تلك المسألة مؤكده أن الإعتماد فى علاج الإنسان من الجن والعفاريت يجب الإستعانة فيه بالله فقط وأي شئ غير ذلك يعد من قبيل الشرك بالله .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *