التخطي إلى المحتوى

الاتفاق تم بشكل نهائي بين نادي قاسم باشا التركي وأندرلخت ومحترفنا المصري، محمود حسن “تريزيجيه” بخصوص انتقال الأخير إلى تركيا. تريزيجيه تألق في فترة إعارته من أندرلخت إلى موسكرون. نجح في تسجيل 6 أهداف وصناعة 5 وآمن بقاء موسكرون في الدوري البلجيكي.

انتهت الإعارة فعاد تريزيجيه إلى أندرلخت ولكنه “لن يستمر في صفوف النادي البلجيكي” حسبما أعلن النادي. ليصبح على أعتاب الانضمام إلى الدوري التركي.وأنهى يحيى علي وكيل تريزيجيه، الاتفاق مع قاسم باشا على الشروط الشخصية للاعب، لتتبقى فقط خطوة الإعلان الرسمي.

 

ومن المنتظر أن يعلن النادي التركي بشكل رسمي، عن استعارة تريزيجيه خلال الـ48 ساعة المقبلة، بعدما انتهت الجلسة بين مسؤولي النادي التركي ويحيى علي.نادي قاسم باشا التركي، انهى الدوري الموسم الماضي في المركز التاسع. وتأسس النادي في 1921

موقف تريزيجيه

FilGoal.com كشف في وقت سابق أن تريزيجيه لا مانع لديه من الرحيل لأندرلخت ولكن بشرط.شرط لاعب الأهلي السابق هو الانتقال لفريق يلعب معه بشكل أساسي.صاحب الـ22 عاما اهتمت به أندية من الدوري الألماني والتركي والبلجيكي حسبما كشفت صحف بلجيكا في وقت سابق. وتواجد 25 لاعبا مصريا من قبل في الدوري التركي، أبرزهم أحمد حسن وأيمن عبد العزيز وعبد الظاهر السقا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *