التخطي إلى المحتوى

تعرض الفنان الشعبي سعد الصغير لأزمة نفسية حادة بسبب حالة الحزن الشديدة التي تسيطر عليه عقب وفاة والدته في الأيام الماضية، وذلك لأنه مرتبط بها بشكل كبير جدا، حيث تمثل له والدته سر الحياة والنجاح، وقد أوضح سابقا في أحد اللقاءات التلفزيونية أن والدته سر حياته ومديرة أعماله، وكل حاجة حلوة في حياته.

إعتزال سعد الصغير الفن

أوضح بعض المقربين من الفنان سعد الصغير أنه قد دخل في حالة من العزلة بعد وفاة والدته، ولم يتحدث مع أي شخص، وأن هناك نية لإعتزال سعد الصغير الفن، ولكن المقربين منه قد أكدوا أن لن يتخذ هذا القرار، وذلك بسبب فرقته الموسيقية الكبيرة والتي تعتمد عليه بشكل كبير كمصدر للرزق.

أعمال الفنان سعد الصغير

قدم الفنان سعد الصغير العديد من الأعمال الفنية منها الأعمال الغنائية كمطرب شعبي ومنها الأعمال السينمائية، فقد شارك الفنان أشرف عبد الباقي فيلم لخمة راس، وفيلم حصل خير، فيلم عليا الطرب بالثلاثة، فيلم قصة الحي الشعبي، وغيرها العديد من الأفلام.

اقرأ أيضا :   هجوم عنيف بين سعد الصغير وأحمد سعد تعرف على التفاصيل

كما شارك أيضا في الأعمال التلفزيونية منها مسلسل دلع بنات من النجمة مي عز الدين، ومسلسل عفاريت محرز، أما بالنسبة للألبومات الغنائية فقد قدم العديد من الأغاني الشعبية والتي حازت على إعجاب الكثير من الجمهور العربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *