التخطي إلى المحتوى

بمناسبة الاحتفال بمرور 20 عاما على عرض فيلم “titanic” الذى حاز على العديد من الجوائز، وحقق نجاحا جماهيريا مذهلا، تكشفت عدة أسرار لا يعلم بها عشاق هذا الفيلم وأبطاله.

ومن أهم هذه الأسرار؛ هو أن القائمين على العمل قد اختاروا الممثل ماثيو ماكونهى لكي يقوم بأداء دور البطولة “جاك”، ولكن تمسك المخرج جيمس كاميرون بليوناردو دي كابريو ليلعب هذا الدور، والذى استطاع من خلاله أن يحقق نجاحًا ساحقا هز العالم كله.

حقائق جديدة تتكشف عن الفيلم العالمي تايتانيك

وأيضا من الأسرار المخفية عن مشاهدي الفيلم الأشهر فى العالم؛ أن نجمة الأوسكار كيت وينسلت قد رفضت بشكل قاطع ارتداء بدلة واقية أثناء تصوير مشاهد السباحة، مما عرضها للإصابة بالتهاب رئوى.

أما عن مشهد الرسم العارى الذى رسمه البطل جاك لحبيبته روز ضمن مشاهد العمل، وهو الذي يعتبر أكثر مشاهد الفيلم التي أثارت جدلا كبيرا، فقد أعلنت العديد من المواقع الفنية أنه فى عام 2011 تم عرض الرسم فى مزاد ضخم وبيعت ب 20 ألف دولار امريكى.

كما أن نجاح الفيلم لم ينحصر في الجانب النقدى فقط، بل حصد نجاحًا جماهيريًا كبيراً، حيث وصلت ميزانيته إلى 200 مليون دولار، و حقق إيرادات تصل إلى أكثر من 2.1 مليار دولار. وبهذا يعد فيلم تايتانيك واحدًا من أكثر الأعمال الفنية التي حصدت أعلى الإيرادات فى قائمة أعمال هوليوود السينمائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *