التخطي إلى المحتوى

محكمة جنح مصر الجديدة قضت بحبس المذيعة “دعاء صلاح” مقدمة برنامج “دودي شو” على قناة “النهار” ، وذلك بالحكم عليها حضوريا لمدة 3 سنوات ، وذلك بتهمة التحريض على الفسق والفجور، هذا وقد الزمت المحكمة المذيعة بسداد تعويض مدني وكفالة تقدر ب مبلغ 10 الاف جنية .
هذا وقد كان المحامي “اشرف ناجي ” اقام دعوى قضائية ضد المذيعة “دعاء صلاح” ، تحمل رقم 9724 لعام 2017 ، واتهمها بالتحريض على الفسق وارتكاب فعل منافي للاداب ،

 الفيديو المتسبب في حبس دعاء صلاح

وذلك بعد ظهورها على القناة الفضائية “النهار” اثناء تقديم برنامجها “دودي شوى ” ، ببطنها منتفخة وكأنها حامل ، لكي تتكلم عن قضية الام العازية .
وقد ظهرت المذيعة بعد اتشار قضية “هدير مكاوي” ، “السنجل ماذر” ، والتي اثارت قصتها الجدل فترة طويلة ، وقد قررت المذيعة سرد حلقة عن هذه القصة ، وقصة اخري لفتاه اتفقت مع شاب للانجاب بدون زواج .

 
هذا وقد ظهرت في برنامجها وهي ترتدي فستان حمل ، وكأنها حامل وكان عنوان الحلقة “اشتري راجل” ، في اشارة منها ان من الممكن ان تكون الفتاه عازية وتحمل لو ارادت .المذيعة ذكرت ان الفتاه ممكن ان تحمل دون زواج ، ويمكنها الانفاق على رجل لغرض الحمل ، ثم ينفصلان . قررت نقابة الاعلاميين ايقاف المذيعة دعاء نظرا لتجاوزتها ، والترويج لقيم منافية للاداب ومنافية لقيم المجتمع المصري .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *