التخطي إلى المحتوى

فقد عامل عقله بمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية بعد أن سيطر عليه الشيطان وغلبته شهوته وأصبح بلا ضمير ولا رحمة فأقدم على إغتصاب طفلة رضيعة عمرها سنة و8 أشهر ليشبع شهوته ولم يفكر ولو للحظة مدى العمل الإجرامي المقدم عليه ولم يحن قلبه الذي مات عندما قام بخطف الطفلة من أمام منزلها في غيبة من أسرتها التي تركتها أمام المنزل وذهب بها الى منزل أخر مهجور وإعتدى عليها ثم أعادها الى منزلها فأكتشفت الأم الأمر حين وجدت إبنتها فاقدة الوعي ومصابة بجرح قطعي في العضو الأنثوي وتنزف الطفلة المسكينة من أثر تعرضها للإغتصاب.

عامل يغتصب رضيعة بالدقهلية

فاذهبت الأم بإبنتها الى مستشفى بلقاس وأبلغت المستشفى مركز بلقاس وتلقى اللواء “أيمن الملاح” مدير أمن الدقهلية إخطار من اللواء “مجدي القمري” مدير مباحث المديرية بوصول بلاغ لمركز شرطة بلقاس من سيدة تدعى “نهى . ص”والدة طفلة رضيعة تدعى “جني” من دملاش إحدى قرى بلقاس تتهم فيه عامل يدعى “إبراهيم.م 35 عام” الذئب البشري باغتصاب طفلتها مما تسبب في لها في الإصابة بنزيف حاد.

اقرأ أيضا :   أهالي الشرقية يضبطون شاب يرتدى ملابس حريمى ليدخل منزل حبيبته

ونجحت شرطة بلقاس في إلقاء القبض على الجاني قبل هوربه وإعترف بإرتجابه الجريمة أمام رئيس مباحث بلقاس الرائد “أحمد توفيق” وقامت الشرطة بتحرير محضر بالواقعة وتحويله الى نيابة بلقاس للتحقيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *