التخطي إلى المحتوى

إهتمت وسائل الإعلام الإسرائيلي بالقمة العربية الـ28 التي أقيمت في العاصمة الإردنية “عمان” ولفتت الأنظار بعض الصور لزعماء العرب من الرؤساء والملوك وإنهالت التعليقات على مواقع التواصل الإجتماعي من الإسرائليين الذين يسخرون من مشاهد رؤساء الدول العربية وهم نائمين أثناء إنعقاد القمة وتداولوا الصور عبر صفاحتهم وعلقت الإعلامية “شيمريت مائير” من خلال صفحتها الشخصية عبر موقع “تويتر” على صورة تجمع الملك “سلمان بن عبد العزيز” والرئيس “عبد الفتاح السيسي” أثناء إجتماعهم لحل الأزمة والتصالح حيث يظهر السيسي وهو يبذل جهدا كبير للتصرف بشكل طبيعي في وقت يغفو فيه سلمان قليلا أو كما يسمونه عندنا لقاء على هامش القمة العربية.

صورة الملك سلمان والسيسي

كما لقت الصور تفاعل من أشخاص إسرائليين حيث علق شخص على صورة الملك سلمان تظهر في خلفية الصورة وهو مفتوح العينيين معتبرا أن ذلك محاكاة ساخرة لإحدى المسلسلات التلفزيونية الإسرائيلية.

كما نشرت أيضا “شيمريت” صورة الرئيس اللبناني “ميشال عون” وهو يغط في نوم عميق وعلقت على الصورة قائلة :”الرئيس اللبناني أيضا يكمل ساعات من النوم بعد السقوط الذي جعلني أحبه قليلا رغم أنه ليس هناك سببا لذلك”.

اقرأ أيضا :   الهيئة الوطنية للإنتخابات غرامة 500 جنيه على من يمتنع عن التصويت في الإنتخابات الرئاسية

 

 

كما سخر معلقون على سقوط الملك سلمان على سلم الطائرة وأيضا سقوط الرئيس اللبناني أمام المنصة الرئيسية بالقمة العربية خلال تجمع الزعماء العرب لإلتقاط صورة جماعية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *