التخطي إلى المحتوى

برج الجدي هو برج ترابي، وكوكب الحب لديه هو القمر، وكوكب الحياة الأسرية لديه هو مارس، وكوكب المال هو كوكب اورانوس، وكوكب الصحة هو كوكب مركور.
وفيما يلي توقعات خبيرة الابراج ماجي فرح عن برج الجدي لهذا العام 2018 .

على الصعيد العاطفي :

يقابل هذا العام برج الجدي الحب، حيث يقابله اورانوس الموجود في برج الحمل، والذي يعتبر مستقر به لمدة 7 سنوات، ويغادر الكوكب في شهر مايو المقبل، ويعتبر لاورانوس تأثير كبير جدا وقوي، خاصة بعد دخول ساترون برج الجدي.

يقابل برج الجدي هذا العام سلسلة من المفاجأت والتشويق في مختلف ميادين حياته، وخاصة الحياة العاطفية، مما يجعله أكثر أنفتاح على العالم الخارجي.

برج الجدي على الصعيد المهني :

يحدث لبرج الجدي هذا العام العديد من الانقلابات و التطورات التي تحدث له على الصعيد المهني، لهذا فإن عليه التفكير بشئ من الحكمة الوعي في أي شيئ يتعلق بحياته المهنية، وذلك لكي يضمن عدم تعرضه للأزمات المالية التي تضر بمستقبله.

اقرأ أيضا :   نصائح جديدة تجعلك انثى ساحرة وفاتنه

على الصعيد الصحي :

يجب أن يهتم أصحاب برج الجدي هذا العام بصحتهم وسلامتهم البدنية، وتجنب تعرضهم لاي نكبه صحية قد يتعرض لها، لهذا يجب عليه ممارسة بعض التمارين الرياضية، وتقليل المجهود الجسدي والبدني الذي يتعرض اليه في اثناء العمل، وعليه أن يلجأ للراحة على الفورفي حالة شعوره بتعب واجهاد جسماني من العمل، وذلك لتفادي أي وعكة صحية قد يتعرض لها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *