التخطي إلى المحتوى

الكثير من الفنانين يهتمون بمشاركة جمهورهم من خلال صفحاتهم الشخصية عبر مواقع التواصل الإجتماعي ومن المعرف ان الفنانين ينشرون صورهم ويشاركون الجمهور بالسعادة والحزن ويستجيب لهم الجمهور بالتعليقات التي تجعل الفنانين سعداء والبعض الأخر يسئ اليهم .

السبب الذي اثار غضب الفنانة هيفاء وهبي. 

فقامت اليوم الفنانة اللبنانية “هيفاء وهبي” بمشاركة صور لها علي صفحتها الشخصية عبر مواقع التواصل الإجتماعي ” انستجرام ” وإنهالت التعليقات علي الصورة التي تسئ اليها فعلقت الفنانة  هيفاء وهبي عليهم منتقديها بأسلوب خارج من خلال صورتين بهم كتابة نصية علي موقع إنسجرام وعلي الفور قامت هيفاء وهبي بحذفهم لكي لا تراه  الصحف والمواقع الخبارية ولكن قامت صحيفة إخبارية بالحقها قبل حذفهم وقامت بأخذ الكلام المكتوب بالصورتين.

الصورة الاولي .

كتبت الفنانة هيفاء وهبي في الصورة الاولي ” اتمني من كل شخص عنده عقد نفسية يعمل Unfollow علشان انتم بصراحة اشخاص مرضي ومليانيين عقد وغيرة غريبة ومدعين دينياً والدين أخلاق وأنتو بلا أخلاق اتركونا في حالنا لان أنتو ناس كلاب ورأيي فيكم أوسخ من تعليقاتكم التي تعلقوها علي صوري بـ 1000 مرة الله يرد الأذى فيكم وفي أهلكم”.

اقرأ أيضا :   ميريهان حسين تنشر صورة لها بالحجاب ومعجبيها يشيدون بجمالها

الصورة الثانية.

كتبت الفنانة هيفاء وهبي بالصورة الثانية ” تتلصصون من ورا  تلفونكم وكل من نزل صورة بتلهثوا مثل الكلاب وراها.. شتائم في أعراض الناس كل يوم صباح ومساء بدون تعب وقومتو بتحويل موقع “السوشيل ميديا ” الي معركة بينكم لكي تعبرو عن تربيتكم السيئة , و انا الشئ الوحيد التي يفرحني الان انكم صرتو مكشوفين وظهرت حقيقتكم السيئة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *