التخطي إلى المحتوى

انتشرت في الاونه الاخيرة لافتات اعلانية ، في انحاء القاهرة بكافة المحافظات ، هذه الافته كتبت عليها “أحمد بيحب ريماس ” ، وقد اثارت هذه الافته الكثير من الجدل حول من يكون صاحب هذه الافته ، وعلى صعيد اخر اعتقد البعض انها لافته لشخص يعبر عن حبه لحبيبته على طريق فيلم “مرجان احمد مرجان ” للفنان الكبير عادل امام والفنانة ميرفت امين .
وقد كشفت الوكالة الاعلانية المسئولة عن تنفيذ الاعلان الغامض “أحمد بيحب ريماس” ، لصالح احد الشركات التجارية ، ان احمد هو لاعب الكرة “احمد حسن ” نجم منتخب مصر والنادي الاهلي ونادي الزمالك السابق ، هو البطل المتوقع للحملة الاعلانية.

أحمد بيحب ريماس

واكد المصدر من داخل الكالة ان تصوير الاعلان قد تم بالفعل اليوم في منطقة السادس من اكتوبر باحد الاماكن بها . هذا وقد رفض المصدر ان يفصح عن هويته واسم ونوع المنتج الذي يروج له النجم ، والحملة الاعلانية ، مشير الى انه سوف يتم الكشف عن المنتج خلال الساعات القادمة .
هذا وقد انتشرت الحملة الدعائية للمنتج الغامض ، من خلال لوحات اعلانية قد انتشرت في كل جوانب القاهرة المعمورة ، في كافة الطرق الرئيسية وعدد كبير من المحافظات ، وقد اثارت جدل واسع بسبب غموض المنتج ، من خلال لافتات اعلانية تحمل عبارة ” احمد بيحب ريماس ” .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *