التخطي إلى المحتوى

محمد هنيدي , حل الفنان الكوميدي ضيفا على قناة سما دبي اثناء حضوره لمهرجان دبي السينمائي وأثناء اللقاء تعرض هنيدي لموقف محرج حيث رن هاتفه المحمول أثناء لقائه على الهواء ليبدو على هنيدي الرغبة السريعة من أجل أن يختم اللقاء.

محمد هنيدي

وبعد رن الهاتف المحمول اضطر محمد هنيدي أن ينهي الفقرة وبالفعل انتهت الحلقة وأجاب الفنان هنيدي على الهاتف المحمول وقد حاول هنيدي أن يغادر المكان ولكنه تفاجئ بأن الكاميرا مازالت تصوره ولم يتمكن من المغادرة فاضطر أن يظل واقفا وهو يتكلم في الهاتف المحمول من مكانه .

وسرعان ما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر الفيديو وعلق الرواد أن هذا التصرف كوميدي ومضحك للغاية وأنه ارتبك بسبب المكالمة ولم يتصرف على النحو الصحيح والجدير بالذكر أن مهرجان دبي السينمائي انطلق في دورته ال14 يوم الأربعاء الماضي وقد أشعل هذا المهرجان مواقع التواصل الاجتماعي بفضل اطلالات النجمات الأنيقة والتنظيم الرائع للفعاليات .

ومن ناحية أخرى تداول محمد هنديدي صورة له على صفحته الشخصيه على موقع تويتر جمعته مع الفنان أحمد عز ويعدل عليها ببرنامج الفوتوشوب من أجل أن يجعل قامتهما متساويتين بعد أن سخر بعض رواد التواصل من فرق الطول بينهما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *