التخطي إلى المحتوى

تنقل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للشاب الفقيد “محمد حسن” الذي راح ضحية حادث سيارة أثناء وقوفه على كوبري ستانلي مع إثنين من أصدقائه وصدمتهم  سيارة مندفعة أسقطهم في البحر وخرج الإثنين ما عادا محمد حسن الذي مازالت جثته تأبى الخروج من الماء ولم يعثر عليها رغم مرور أسبوع عن الحادث.

العثور على الجثمان.

وكانت الجهات الرسمية أعلنت صباح اليوم أنه تم العثور على جثة الشاب “محمد حسن” بعد عملية تمشيط مكثفة من قبل رجال الحماية المدنية وفرق الإنقاذ البحري بالإضافة إلى عدد آخر من الغطاسين الذين تتطوعوا للبحث عن جثمان الشاب وبالفعل فقد تم العثور على جثة بمنطقة إستانلي وهي عالقة بين الصخور ولكن حدثت المفاجأة الكبرى بعد أن شاهدت أسرة الفقيد الجثة وأكدت أنها ليست جثة الفقيد لإن الجثة المعثور عليها يتضح انها لشاب يبلغ الـ30 من العمر ومتجرد من الملابس وأكدت والدة محمد حسن انها ليست جثة ولدها.

قصيدة بعنوان صعب تجرحي ميت

وظهر محمد حسن وهو يلقي قصيدة شعرية خلال وجوده بجامعة طنطا التي كان يدرس بها وتحدث الشاب محمد حسن من خلال القصيدة عن العلاقات الغرامية وقال في جزء منها: صعب تجرحي ميت.. لكن مستحيل يتألم، وسردت القصيدة معاناة الشباب في الزواج والعلاقة بين الولد والبنت.

#محمد_حسنربنا يرحمك ي صاحبي 💔

Posted by ‎مرسي مطروح الآن‎ on 2018 m. sausis 6 d.

اقرأ أيضا :   عروسة لم يمر على زواجها غير 4 أشهر تذبح زوجها بالسكين أثناء نومه بشبين القناطر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *