التخطي إلى المحتوى

في لقاء لها في برنامج «ناسك يا وطن» الذي يقدمه الإعلامي جمعة قابيل، والذي يذاع على فضائية «الحدث اليوم»، تحدثت سارة طارق أرملة الفنان سعيد طرابيك عن علاقتها بالفنان الراحل، وفي أثناء اللقاء قامت متصلة تدعى فاطمة بعمل مداخلة هاجمت فيها الأرملة الشابة، حيث اتهمتها بأنها هي السبب في موت سعيد طرابيك نظرا لفارق السن الكبير بينها، وأنها تزوجته طمعا في ماله وثروته.
وردت الأرملة سارة على هذا الاتهام وقالت أن لكل إنسان قدرة، مشيرة أيضا إلى فارق السن بينها وبين سعيد طرابيك، كما أنها عبرت عن انزعاجها من الطريقة التي تحدثت بها المتصلة.

وتابعت سارة قائلة أن كثير من الناس كانوا يرددون أن طرابيك قد تزوج “صاروخ”، و أنها هي المسبب الرئيسي لوفاته. كما أنها أشارت إلى أن زوجها الفنان الراحل كان يطلق عليها مصطلحات غريبة مثل” الصاروخ” ومن المعروف أيضا أن سارة طارق كانت حبلى قبل وفاة سعيد طرابيك، ولكنها تعرضت للإجهاض بعد وفاة زوجها الفنان، وفي تصريحات صحافية لها ذكرت سارة سبب الإجهاض وقالت أنه بسبب حزنها الشديد على زوجها الراحل.

اقرأ أيضا :   خادمة تمارس العلاقة الحميمة مع أصحاب المنازل "إحنا جواري السلطان" وأنا من حقه في أي وقت

كما أشارت إلى أن الفنان سعيد طرابيك كان سعيدا بخبر حملها، وكان يتمنى أن يكون الطفل بنتا لحبه الشديد للبنات، كنا أوصاها أن تهتم بنفسها جيدا.
وفي المقابل كانت قد انتوت عزة شعبان طليقة طرابيك أن ترفع دعوى قضائية ضد الأرملة الشابة، ومطالبتها بإجراء تحليل DNA لجنينها من زوجها الراحل، لأنها كانت لديها شةوك حول صحة نسب الجنين لسعيد طرابيك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *