التخطي إلى المحتوى

انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي العديد من الأخبار حول ارتباط الفنان الشاب أحمد الفيشاوي والفنانة شيرين رضا زوجة الفنان عمرو دياب السابقة .

حيث أن الفنان أحمد الفيشاوي وضع صورة عبر حسابه الشخصي بموقع صور وفيديوهات المشاهير انستجرام تجمعه بالفنانة الشقراء شيرين مع العلم أن تلك الصورة لم تكن الصورة الأولى التى يضعها أحمد الفيشاوي وتجمعوه بشيرين رضا الآمر الذى جعل أغلب النشطاء عبر فيس بوك يتسألون حول وجود علاقة عاطفية تربط الفنان أحمد الفيشاوي بالممثلة شيرين رضا .

 
والبعض الآخر يقول أن الفنان أحمد الفيشاوي نجل الفنان الكبير فاروق الفيشاوي والفنانة سمية الألفى قد تزوج من الفنانة شيرين رضا وهذا يتضح من الصورة الآمر الذى جعل أحد أقارب أحمد الفيشاوي ينفى الخبر موضحا أنه لم يحدث زواج بين أحمد الفيشاوي وشيرين رضا وان كل ما يربطهم مجرد علاقة صداقة قوية .

 
مشيرا أن الفنان أحمد الفيشاوي بالفعل قد صرح للفنانة شيرين رضا بحبه لها وأنه يريد الزواج منها ولكن الفنانة شيرين رضا رفضت هذا الطلب ليظلوا أصدقاء فقط ومن المعروف أن الفنان الشاب أحمد الفيشاوي ليس متزوج وله أبنة تدعى لينا ،أما الفنانة شيرين رضا فكانت زوجة الفنان عمرو دياب وقد أنفصلا منذ عدة سنوات ولديها منه ابنة وأما عن أخر الاعمال الفنية للفنان أحمد الفيشاوي كان فيلم أولاد رزق مع الفنان أحمد عز وعدد آخر من النجوم الشباب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *