التخطي إلى المحتوى

كشف الفنان “عمرو دياب” الهضبة عن سبب إنفصالة من زوجته السابقة الفنانة “شيرين رضا” بالرغم من إنجابهم طفلة وذلك من خلال برنامجي تلفزيوني قديم مع الإعلامي “مفيد فوزي” الذي طلب من الهضبة كشف سبب إنفصاله من شيرين ولكنه في بداية الحديث قال أنه قسمه ونصيب تزوجتها وإنفصلنا كله قسمة ونصيب ومع إصرار مفيد فوزي أوضح عمرو دياب أن السبب هو كلا منهم يريد أن يقود المركب ولا يجوز أن يكون أكثر من رايس يسير الأمور في المنزل فقال بالنص “لازم يبقى في ريس في البيت على مركب، مش ممكن يبقى في اتنين، فا أنا فضلت أبقى لوحدي” وإنتشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” وإنهالت التعليقات من محبي ومتابعي الهضبة متمنين له التوفيق.

والجدير بالذكر أن الفنان عمرو دياب من مواليد 11-10- 1961 مغنٍي مِصري يعد واحد من أشهر المطربين في  مصر والوطن العربي حيث حققت ألبوماته مبيعات هائلة وتم ترجمتها بالإنجليزية والروسية والكرواتية والبلغارية والتركية والهندية و اليونانية والفرنسيه كما أدخل آلات جديدة في موسيقاه وإبتكار أنواع مختلفة من الأغاني .

اقرأ أيضا :   تصريحات غريبة في برنامج " شيخ الحارة" فنانة شهيرة تطلب الزواج من عمرو دياب

كما قدم أعمال سينمائية وتزوج من شيرين وأنجب منها “نور”. ثم إنفصلوا وتزوج مرة أخرى من سيدة سعودية “زينة محمد عاشور” وأنجب مِنها توأم هما عبد الله وكنزى وآخر بناته “جنى”

عمرو دياب يتكلم عن طلاق شيرين رضا

عمرو دياب يتكلم عن طلاق شيرين رضا

Posted by ‎تراثيات‎ on Monday, 7 November 2016

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *