التخطي إلى المحتوى

تبدأ بعد قليل مبارة منتخب مصر والكونغو المرتقبة، والتي ينتظرها الجميع بفارغ الصبر لتحقيق حلم وصول مصر لكأس العالم روسيا 2018 ، وينتظر جماهير مصر إعلان وصول المنتخب الوطني المصري لمونديال روسيا 2018 .

الجماهير المصرية حشدت اليوم لمكان المبارة في إستاد برج العرب بألاسكندرية اليوم بل وان بعض الجماهير توافدت منذ فجر اليوم لمكان الاستاد ببرج العرب بالاسكندرية .

هذا وقد صرح رئيس اتحاد الكرة ” هاني ابو ريدة ” انه تم رصد مكافأة مالية كبيرة للاعبي المنتخب في حال الفوز اليوم على منتخب الكونغو والصعود للمونديال بروسيا 2018 .

:: قيمة المكافأت المادية المحددة لل منتخب المصري الوطني  ::

حدد ابو ريده مكافات المنتخب الوطني في حالة الفوز على منتخب الكونغو اليوم والتي تصل اللى 50 الف جنية لكل لاعب ، تصرف فور فوز المنتتخب .

قيمة المكافات التي حددتها الفيفا ل منتخب المصري ::

رصد الاتحاد الدولي لكرة القدم قيمة 2.5 مليون دولار مكافأة مالية للمنتخب الفائز اليوم من مباراة مصر والكونغو، هذا غير المكافأت التي سوف يحصلون عليها مقابل كل مباراة يدخلها المنتخب في كأس العالم 2018 والتي قد تصل الي 700 الف دولار لكل مباراة .

هذا ويحتاج المنتخب للوصول الى كاس العالم في روسيا 2018 الفوز بمباراة اليوم ، هذا ولم يصعد المنتخب المصري لكاس العالم منذ عام 1990 ، والذي سجل فيه المنتخب المصري جون وحيد سجله مجدي عبد الغني في ايطاليا حيث قام عبد الغني بتسديد جون واحد من ضربة جزاء .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *