التخطي إلى المحتوى

منذ أيام، قامت جماعة بلطجية بنتفيذ عملية سطو مسلح داخل شقة المطربة آسيا، وحسب أقوالها تعرضت المطربة الشابة للضرب الشديد من قبل البلطجية، مما أدى إلى إصابتها بنزيف حاد، وقد تم إثبات الحالة في تقرير طبي بعد أن نقلت الفنانة إلى إحدى المستشفيات من أجل تلقي العلاج اللازم.
قامت آسيا بوصف الحادث وقالت أن زوجها كان خارج البلاد، مؤكدة على أنها كانت بفردها في شقتها، و في فجر يوم الإثنين الماضي، تفاجأت أسيا بهجوم مجموعة من البلطجية على شقتها، حيث قاموا بكسر باب الشقة، ثم قاموا بسرقة مجوهراتها ومبلغ مالي، بالإضافة إلى هاتفها الشخصي.

 

ومن الغريب أنهم قاموا بتخريب جميع محتويات الشقة دون سبب مبرر، وقد تم إثبات هذا التخريب في محضر رسمي رقم 40437 جنح الهرم بقسم شرطة الهرم. ثم تم تحويل آسيا لإخضاعها للفحص الطبي من أجل إثبات الحالة في المحضر الرسمي.
ومن الجدير بالذكر أن المطربة المصرية آسيا قد قامت باتهام محامية وشقيقيها بتنفيذ هذا الاعتداء، كما أكدت على أنها سوف تكشف عن أسباب اتهامها للمحامية بعد أن تتعافى من آثار التعذيب الذي تعرضت له وبعد أن تندمل جروحها.
ومؤخرا، أسفرت التحريات التي قام بها اللواء إبراهيم الديب مدير مباحث الجيزة، فيما يتعلق بهذه الواقعة، عن أنه هناك خلافات عنيفة بين المطربة الشابة وطليقة زوجها المحامية، مما دفع بآسيا إلى افتعال هذه الواقعة بدافع الإنتقام.

اقرأ أيضا :   أجهزة الأمن تلقي القبض على عمرو يوسف وكندة علوش بحوزتهم ترامادول وهيروين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *