التخطي إلى المحتوى

الفنانة إيمان اللبنانية و أسمها الحقيقي ” ليز سركسيان ” ، كانت ضيفة برنامج ” صاحبة السعادة “، و الذي تقدمه الفنانة  ” إسعاد يونس ” ، وهو يذاع علي قناة ” سي بي سي ” ، في حلقة بعنوان ” حلويات السينيما ” .

تحدثت الفنانة إيمان في هذه الحلقة عن مشوارها الفني وبدايتها في السينيما المصرية ، وكان أول فيلم لها و يسمى         ” الحب الكبير” بطولة الفنان ” فريد الأطرش ” قام بترشيحها للفيلم وقدمها للمخرج “هنري بركات ” ،

وذلك بعد أن قابلها بأحد الفنادق في لبنان ، وكانت تشاركه البطولة سيدة الشاشة العربية “فاتن حمامة” .

وقد أضافت الفنانه خلال اللقاء : ” جمالي سبب مشكلتي ” ، حيث رأت الفنانة أن الرجل لا ينظر إلى عقل المرأة ولكن ينظر إلى شكلها الخارجي وجمالها ، مما سبب لها الكثير من المشاكل .

::معلومات لا تعرفها عن الفنانة إيمان ::

الفنانة إيمان أسمها الحقيقي ليز سركسيان لأب أرمني ، وهي من مواليد 1945 ميلادية، حاصلة علي بكالوريوس صيدلة جامعة بيروت ، و درست الفنانة المسرح في جامعة بيروت أيضا ، هذا قامت بتمثيل العديد من المسرحيات علي خشبات مسارح بيروت ، و قد مثلت كذلك مسرحيات باللغة الأرمينية ، كذلك أجادت الفنانة أربعة لغات إلي جانب اللغة الأرمينية و أجادت منها اللغة الأسبانية.

اقرأ أيضا :   الفنانة أمل حجازي تعتزل الفن نهائيا وترتدي الحجاب

ويعتبر من أهم أعمال الفنانة ” الصعود إلى الهاوية ” و ” القاتلة ” و “أمهات في المنفى” ، وكذلك قدمت العديد من المسلسلات  و منها “قاتل بلا أجر” ، و”الثعلب” ، و”هوانم جاردن سيتي”.

شاهد مع  موقع  “مصر تو” فيديو الفنانة إيمان مع صاحبة السعادة …

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *