التخطي إلى المحتوى

نيللي بدأت الفن منذ طفولتها وعشقت الفن ، حاولت الوصول للشهرة رغم سنها الصغير ، فرضت نفسها بالساحة الفنية بسبب موهبتها الطاغية في الرقص والغناء والتمثيل ، اول افلامها “المراهقة الصغيرة” ، ثم ابدعت في فيلم “الحرمان” ، هي والرجال ، الرمال الناعمة ، الرجل الذي فقد ظله ، صباح الخير يا زوجتي العزيزة ” ،الفنانة الارمنية الاصل “نيللي ارتين “.

 

حلت الفنانة نيللي ضيفة على برنامج “بوضوح” للاعلامي”عمرو الليثي” على قناة “الحياة ” ، وصرحت الفنانة عن سر قوتها هو حب الناس ، وان الفلوس بالنسبة لها مجرد ورق ، وهي تعيش في شقة ايجار منذ اربعون سنه.

أبرز تصريحات الفنانة نيللي

كذلك نفت الفنانة نيللي اعتزالها الفن قائلة : “مش عايزة أشتغل أي حاجة وخلاص، رغم إن الفن مش شغل هو هواية للأبد، بس حسيت لوقت كده إني عاوزه أبعد والناس تشتاقلي شوية”.حصدت الفنانة العديد من الجوائز  التقديرية من الدولة ، واعربت ان اعظم جائزة لها هي الاذاعة والتلفزيون .

نيللي

الفنانة نيللي قد حققت نجاح كبير في تقديم الفوازير ، فقد احبت الاستعراض كثيرا ، وكذلك احبت ان تجمع افراد الاسرة كلهم حول امر معين وهو الفوازير رفضت الفنانة نيللي ادوار التي بها القبلات ، وكذلك تقديم ادوار بملابس عارية ، وخاصة عندما كانت في مرحلة مبكرة من الفن وعن رأيها في فوازير فطوطة وشريهان قالت :“فوازير شريهان وسمير غانم شفتها في الإعادة هائلة جدا، وشيري بترقص والاستعراض رائع منها، شريهان ليها شخصيتها ماقدرش أحس إنها بتقلدني”.

وعن عدم زواجها حتي الان فقالت بعد الشر عليا من الزواج ، وهي تكتفي برضا الله عنها فقط . وعن رأيها في السنيما الحالية ورأيها فيها قالت الفنانة نيللي ان السنيما اصبحت مليئة بالالفاظ الخارجة ، وهي لا تعلم من السبب في انتشار هذه الالفاظ الخارجة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *