التخطي إلى المحتوى

مشهد زوجات الحاج متولي تكرر في الواقع ، حيث ارتديت الزوجات فساتين زفاف ، لحضور زفاف زوجهم “متولي” على الزوجه الجديدة ، وفوجئ الزوج بحضور زوجاته العرس ، هذه قصة واقعية وليست مسلسل تجسد على ارض الواقع ،وقد شهدت عليها محكمة الاسرة بـ السادس من اكتوبر .

الحاج متولي :

ثلاث زوجات توجهت لمحكمة الاسرة ، بعد ان حضرن حفل زفاف زوجهم على الرابعة ، وذلك للانتقام من الزوج ، بعدها قمن برفع دعوى خلع ضد الزوج .

حرق القلوب :

وقد كشفت الزوجة الثانية تفاصيل هذه القصة ، قائلة : ” عملنا ده من حرقة قلبنا على اللي عمله فينا، رايح يتجوز الرابعة من ورانا على أساس إننا مش هنعرف، بس ربنا كشفه لينا في آخر لحظة ” .

التنازلات :

الزوجه الاولى استكملت حديث الثانية قائلة : ” أعلم جيدا أنني المخطئة بسبب تنازلي منذ أول يوم زواج على استمراري معه رغم معرفتي بحبه للسيدات، فكان يقوم بمغازلتهن أمامي دون عمل حساب لوجودي، وأني سيدة مثلهن ولدي مشاعر وكرامة يهينها، لكنني كنت أحبه لذلك كنت أتحمل”. واضافت : «عندما تزوج الثانية دون علمي وفاجأني بها لم أتخذ موقفًا حينها، وتماشيت مع الأمر بمجرد ما اعتذر لي سامحته بسبب ضعفي ” .
واستكملت الزوجه الثالثة : ” لم أكمل معه سوي كام شهر وتزوج عليَّ الرابعة مع العلم أنه لم يخبرني من الأساس أنه متزوج بثلاثة قبلي، وتفاجئت بعد الزواج بشهر بأنه يعرفني عليهن، بكل عفوية لكني لم أقبل هذا الوضع وأنا من شجعتهن على هذه الخطوة، وهي الخلع، خاصة عندما علمنا بزواجه الرابعة اتفقنا على ارتداء فساتين الزفاف، وفاجأناه في الفرح، ثم الخلع ثاني يوم، عاوزين نضايقه ونفرسه زي ما بيضايقنا ” .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *