التخطي إلى المحتوى

تهتم وسائل الاعلام العربية والعالمية للأحداث الأخيرة التي جرت بالمملكة العربية السعودية عقب قرار الملك سلمان بن عبد العزيز ووالي العهد باقاف عدد من الأمراء وكبار رجال الأعمال في السعودية وبعض الوزراء الحاليين والسابقين لاتهامهم بالفساد وغسيل الأموال.

مما أثار حالة من الجدل والكثير من التسأولات حول ما يحدث في السعودية ويثر القلق وهل لها علاقة بالأمور السياسية وقد يؤثر بشكل كبير على الاقتصاد السعودي حيث يعد المتهمين من أغنى رجال العالم في السعودية والعالم ومن أبرزهم الأمير الوليد بن طلال وتداولت بعض الصور للمحتجزين بفندق ريتس كارلتون بالعاصمة السعودية على مواقع التواصل الاجتماعي.

أول فيديو للأمراء ورجال الأعمال

كما عرض الإعلامي “أحمد موسى” من خلال برنامجه “على مسئوليتي” الذي يذاع على قناة “صدى البلد” مقطع فيديو قد بثته الصحيفة الأمريكية “نيويورك تايمز” من داخل الفندق المحتجز به الأمراء الرجال الأعمال السعوديين.

وقالت الصحيفة إن هناك بعض المحتجزين ينامون على الأرض ومغطون ببطاطين زاهية الألوان في هذا الفندق الضخم الذي تبلغ مساحته 52 فدانا، كما يظهر الحراس في خلفية الفيديو، كما تظهر بإحدى زوايا الفيديو بندقية أمريكية الصنع M4، وهذا السلاح قصير ويستخدم في الجيش الأمريكي ويمتاز بخفة وزنه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *