التخطي إلى المحتوى

حرص عدد كبير من النجوم والفنانين والشخصيات العامة على تقديم واجب العزاء للفنان القدير “عزت العلايلي” في رحيل زوجته السيدة “سناء الحديدي” التي توفيت فجر يوم السبت الماضي 22 يوليو ووالدة محمود العلايلى رئيس حزب المصريين الأحرار بعد صراع مع المرض وشهد العزاء 6 مشاهد لافتت الأنظار.

 بكاء ميرفت أمين.

 

دخلت الفنانة القديرة ميرفت أمين في نوبة من البكاء على رحيل السيدة سناء الحديدي نظرا لقوة الصداقة التي كانت تجمعها مع زوجة العلايلي مما دفعه لمواساتها .

حضور فريد الديب.

من النادر جدا أن ترى محامي الرئيس مبارك “فريد الديب” يحضر مناسبات أفراح أو أحزان ولكنه حرص على تقديم واجب العزاء في وفاة زوجة الفنان عزت العلايلي وكان أول الحاضريين.

وزن «شيرين» الزائد.

لافتت الأنظار اليها على الرغم من ارتدائها الأسود بشكل يخفي الكثير من التفاصيل بسبب وزنها الزائد ومع ذلك حرصت الفنانة شيرين على تقديم واجب العزاء في زوجة العلايلي.

«رشوان توفيق» يظهر بعد غياب.

حرص الفنان القدير رشوان توفيق على حضوره في عزاء زوجة عزت العلايلي على الرغم من غيابه الطويل عن الدراما والظهور الإعلامي وأيضا المناسبات.

اقرأ أيضا :   أول تعليق من الفنانة رحاب الجمل تهاجم حملة "علشان تبنيها" وتبعث رسالة للسيسي

قصة شعر إلهام شاهين.

ظهرت الفنانة إلهام شاهين في عزاء زوجة عزت العلايلي بتسريحة شعر جديدة ومختلفة حيث جعلتها أصغر سننا من لافت انتباه الحاضريين.

أول ظهور لحسن العدل.

تفاجئ الحاضرين بظهور الفنان حسن العدل في عزاء الراحلة سناء الحديدي وذلك بعد اختفائه الطويل حيث ظهرت عليه علامات كبر السن بشكل كبير الذي صدم الجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *